سفير الصومال يعرب عن خالص التهاني والتبريكات للقيادة المصرية بمناسبة الذكرى ال (٤٢ ) لتحرير سيناء البنك المركزي المصري، عن ارتفاع الدين الخارجي لمصر إلى 168.03 مليار دولار بنهاية ديسمبر 2023، مقابل ... درجات الحراره اليوم 24 أبريل 2024 أخبار الطقس حاتم نجيب، رئيس شعبة الخضروات والفاكهة باتحاد الغرف التجارية، عن انخفاض أسعار البصل بشكل كبير الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، إن مجلس الوزراء يعقد اجتماعات دورية لمراجعة الاحتياط... الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، عن تراجع أسعار 300 سلعة في ‏الأسواق، بمتوسط انخفاض ف... عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة باتحاد الغرف التجارية، عن انخفاض أسعار الدواجن بشكل كبير ... حسن مبروك، رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية باتحاد الصناعات المصرية، اعرب عن رفضه لحملات مقاطعة الشراء ا... دار الإفتاء المصرية تنصح، بالإكثار من قول «اللهم أجرني من حر جهنم»، وذلك تزامنًا مع موجة ارتفاع الحر...
العاصمة

صور.. سقوط مدير مصنع يستخدم دقيق مجهول فى إنتاج المخبوزات بالوايلى

0
كتب / شريف محمود
نجح ضباط إدارة مباحث التموين، فى القبض على “محمد م ع” 33 سنة، مدير مصنع مخبوزات، كائن بمنطقة الوايلى، لإدارته المصنع بدون ترخيص، ويقوم بتجميع كميات كبيرة من الدقيق الفاخر استخراج 72% بقصد استخدامه في إنتاج المخبوزات لتحقيق أرباح غير مشروعة.
وعلى الفور تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وبتفتيش المصنع عثر بداخله على 5 أطنان دقيق فاخر استخراج 72%، مجهول المصدر وغير مصحوب بأية مستندات تدل على مصدره، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع المخبوزات لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر، وتولت النيابة التحقيق.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading