مركز إعلام الخارجة ينظم احتفالية بعنوان تحرير سيناء انطلاقة للتنمية بعد سلام الانتصار  خطوبة البلوجر بسنت عادل تتصدر التريند.. وتثير تفاعلا كبيرا بالسوشيال ميديا مكاوي يشهد ليلة إبداع أدبية في حضرة عمارة إبراهيم عميد شعراء البداري بأسيوط أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن المنطقة العربية تشهد تحديات خطيرة وكثيرة ومعقد... مازالت دعوات مقاطعة شراء الأسماك في محافظة دمياط مستمرة، أسواق محافظة الإسكندرية، اليوم الأربعاء شهدت انخفاضا نسبيا في أسعار الأسماك بعد وصول مقاطعة "خليها ت... قضت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، اليوم الأربعاء، بتأييد حكم الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات محافظ القاهرة يشيد بجهود العاملين بمركز معلومات شبكات مرافق القاهرة وحاصلة على شهادة الجودة "العسومي" يدعو لبلورة رؤية برلمانية عربية للتوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي محافظ بني سويف يطلق مرحلة جديدة من مراحل عمل مبادرة "تكافؤ" لدعم طلاب الجامعات التكنولوجية النابغين
العاصمة

سفير مصر في جاكرتا يلقي محاضرة حول التعاون بين إندونيسيا ودول الشرق الأوسط.

0
كتب خالد شفيق الشناوى
بناء على دعوة إدارة الشرق الأوسط بوزارة الخارجية الإندونيسية، قام عمرو معوض سفير مصر في إندونيسيا يوم 28 الجاري بإلقاء الكلمة الرئيسية في الندوة، التي نظمتها الخارجية الإندونيسية تحت عنوان “التعاون بين إندونيسيا ودول الشرق الأوسط: الفرص والتحديات”، بجامعة Gadjah Mda في مدينة Yogyakarta، والتي حضرها طلاب كلية الاقتصاد والسياسة بالجامعة، بجانب الطلاب دارسي اللغة العربية، فضلاً عن عدد من مسئولي وزارة الخارجية الإندونيسية، وسفير المملكة المغربية في إندونيسيا.
وأشار السفير إلى العلاقات التاريخية بين البلدين منذ استقلال إندونيسيا، وأهمية البناء علي تعميق أواصر الصداقة والتعاون المثمر في كافة المجالات بين البلدين سواء الدينية أو الثقافية أو الاقتصادية أو السياسية.
ونوه السفير إلى مجالات التعاون والآفاق الواسعة التي تتيحها المشروعات القومية الكبرى، التي يجري تنفيذها في مصر خلال السنوات الماضية ومن بينها المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ومنطقة العين السخنة وشرق بورسعيد وغيرها، وأهمية الاستفادة من تلك المشروعات في زيادة معدلات الاستثمار والتجارة بين البلدين خلال السنوات القادمة.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading