العاصمة

” د خالد الظنحاني ” يشيد بنجاح مهرجان الجبل الثقافي ويشكر اللجنة المنظمة وفريق عطاء التطوعي

0

 

 

كتب – علاء حمدي

 

أعرب سعادة الخبير الدكتور خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية عن سعادته بنجاح المهرجان الذي قدم التحية الشكر والتقدير والعرفان للجنة المنظمة لفعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجبل الثقافي الذي أقامته جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بالتعاون مع دائرة السياحة والآثار بالفجيرة تحت شعار “حديث الطبيعة”.. وذلك على جهودهم المبذولة وإسهاماتهم المتميزة في إنجاح الحدث الثقافي المتفرد.

 

وتتضمنت اللجنة المنظمة لمهرجان الجبل الثقافي في دورته الثالثة 2024 تحت شعار ” حديث الطبيعة ” كلا من : الدكتورة هدي الدهماني نائب رئيس جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية والدكتور حمد البقيشي مدير المهرجان المدير التنفيذي للجمعية والاستاذة المستشارة القانونية موزة مسعود المطروشي المدير المالي والاستاذة موزة الزيودي المنسق العام للمهرجان والدكتورة بدرية الظنحاني المدير التنفيذي للشؤون المجتمعية والسعادة والإيجابية بالجمعية. و المهندسة فاطمة الحنطوبي المدير التنفيذي للاستدامة بالجمعية والاستاذة موزة اليماحي المدير التنفيذي للبرامج والأنشطة والشاعر محمد خميس السويدي

 

كما تم توجيه شكر خاص لأعضاء فريق عطاء التطوعي على جهودهم المتميزة في إنجاح فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجبل الثقافي الذي نظمته جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بالتعاون مع دائرة السياحة والآثار بالفجيرة تحت شعار “حديث الطبيعة”.

 

وأقيمت فعاليات المهرجان الذي نظمته جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بالتعاون مع دائرة السياحة والآثار بحكومة الفجيرة، في القرية التراثية بمنطقة مضب بالفجيرة، بحضور سعادة الخبير الدكتور خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة الجمعية، وسعادة شيخة سعيد الكعبي عضو المجلس الوطني الاتحادي ، ونخبة من المثقفين والفنانين والإعلاميين.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading