مركز إعلام الخارجة ينظم احتفالية بعنوان تحرير سيناء انطلاقة للتنمية بعد سلام الانتصار  خطوبة البلوجر بسنت عادل تتصدر التريند.. وتثير تفاعلا كبيرا بالسوشيال ميديا مكاوي يشهد ليلة إبداع أدبية في حضرة عمارة إبراهيم عميد شعراء البداري بأسيوط أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن المنطقة العربية تشهد تحديات خطيرة وكثيرة ومعقد... مازالت دعوات مقاطعة شراء الأسماك في محافظة دمياط مستمرة، أسواق محافظة الإسكندرية، اليوم الأربعاء شهدت انخفاضا نسبيا في أسعار الأسماك بعد وصول مقاطعة "خليها ت... قضت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، اليوم الأربعاء، بتأييد حكم الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات محافظ القاهرة يشيد بجهود العاملين بمركز معلومات شبكات مرافق القاهرة وحاصلة على شهادة الجودة "العسومي" يدعو لبلورة رؤية برلمانية عربية للتوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي محافظ بني سويف يطلق مرحلة جديدة من مراحل عمل مبادرة "تكافؤ" لدعم طلاب الجامعات التكنولوجية النابغين
العاصمة

خلاف وكيل تعليم سوهاج بتدريب الكوثر ” المعلم طبيب جراح فى الفصل “

0

سوهاج – حشمت عدوي
من داخل قاعه التدريب بالكوثر صرح الأستاذ خلاف ابراهيم وكيل تعليم سوهاج خلال زيارته بقاعة تدريب على برنامج تطوير التعليم٢ ان المعلم والمعلمة هما طبيب جراح في الفصل حيث انه الوحيد القادر على صنع الإبداع من خلال نقل نظام التعليم من الحفظ والتلقين إلى الممارسة والتطبيق وصقل مهارات الحياة لدى الطالب باتخاذ الإجراءات فورا من أجل استقبال طلاب الصف الأول الابتدائي هذا العام بأجمل الورود وبخلق جو تعليمي يضمن حدوث التعلم حتى التمكن التلميذ وهو يستمتع .
وقال إن النظام الجديد اساسه التبسيط والتسهيل من أجل كسر الجمود بين المدرسة وولي الأمر.
وشدد على أن هذا العام لابد أن يكون عاما جديدا بشكل جديد ولون جديد وطعم جديد ؛ووعد المعلمون والمعلمات بأنهم سيسعون جاهد لتحقيق ذلك في فصولهم الدراسية.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading