العاصمة

تكريم الشاعر عصام بطاح بمهرجان الاتحاد الدولى للشعراء والأدباء العرب

0

كتب خالد شفيق الشناوى
كرم الاتحاد الدولى للشعراء والأدباء العرب فى احتفالية كبرى أقيمت بإحدى البواخر النيلية بالمعادى الشاعر المعبراتى عصام بطاح عن مجمل أعماله الشعرية والأدبية .
وحضر مهرجان التكريم الذى أقيم تحت شعار ” لم الشمل العربى ” العديد من الشعراء والأدباء والكتاب والمثقفين بمصر والوطن العربى في مقدمتهم رئيس اتحاد الشعراء العرب ورئيس المهرجان الشاعر والأديب إيهاب البعبولى واللواء محمود خليفة عن جامعة الدول والسفيرة سلوى بكير ود. فوزى الفحام ورئيس شرف المهرجان د. عماد سعيد ولفيف من رجال الصحافة والإعلام والسفراء والشخصيات العامة بعدة دول .
ألقى الشاعر “عصام بطاح ” قصيدة بعنوان ” اتلموا ” للدعوة إلى الاتحاد ولم الشمل بين جميع الدول العربية لمواجهة المؤامرات وتصبح أمة قوية ومتطورة وذات قوة فاعلة لا يمكن أن يستهان بها.
وأكد ” بطاح ” إن شعراء وأدباء مصر والعالم العربى سيظلون دائمًا نبراسًا يضئ لنا بأقلامهم ويحملون روح الإبداع والإصلاح في الشعر والفكر والأدب من أجل خدمة أوطانهم والأمة العربية .
وينظم مؤتمر (ملتقى الشعراء والأدباء والمبدعين العرب) لدعم جهود مصر فى لم الشمل العربى وتقديم رسالة حب من مصر أرض الأمن والأمان لكل العالم للدعوة إلى الاتحاد ونبذ العنف

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading