العاصمة

بعد ظهور إصابه عامل بكورونا تطهير مصنع بتجاسكو للغاز بسوهاج

0

سوهاج : حمدى صابر أحمد

قرر الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحه بسوهاج مباشرة أعمال رش وتطهير وتعقيم مصنع بتجاسكو للغاز وذلك عقب ظهور حالة إيجابية لبعض العاملين بالمصنع مصابة بفيروس كورونا المستجد.

وبحضور الدكتور هشام ابو زيد وكيل وزارة القوى العاملة والمهندس سعيد فتحي مدير مصنع بوتاجاسكو للغاز

ومحمد ابراهيم وكيل وزارة التموين

 وأكد جميعه بأنه تم تحديد آخر يوم عمل للمصاب وتم عمل حصر المخالطين و على أن يتم منح أجازة إستثنائية مع تقسيم العمل على العاملين بما يتناسب مع خط سير العمل و القدرة الإنتاجية للمصنع .

وتم التوجيه والتنسيق على ان يتم توفير كمامات للعاملين بالمصنع ، و تم الاتفاق على الاطمئنان على العاملين بالمصنع وضرورة فحص العاملين بالمصنع بجهاز الأشعة تحت الحمراء لقياس درجة الحرارة ومتابعة ظهور أى أعراض من قبل العيادة الطبية بالمصنع ويتم عمل الفحوصات الطبية وتم مباشرة تطهير جميع الأماكن بالمصنع والتي تردد عليها المصاب

 والتنبيه على الواقيات الشخصية والتباعد واداب العطس و الكحة ايضا متابعة مستمرة للعاملين بالمصنع لأنه مكان إستراتيجي وحساس كونه مصدر ضخ لعبوات الغاز للبيوت في المحافظة.

وتم الإتفاق على توفير كاشف حراري لفحص الدخول والخروج من العاملين و سيتم التعامل والتواصل مع الدكتور فريد السيد مدير الادارة الصحية باخميم وستكون المتابعة من قبلها للعاملين في حالة ظهور أى مستجدات .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار