سفير الصومال يعرب عن خالص التهاني والتبريكات للقيادة المصرية بمناسبة الذكرى ال (٤٢ ) لتحرير سيناء البنك المركزي المصري، عن ارتفاع الدين الخارجي لمصر إلى 168.03 مليار دولار بنهاية ديسمبر 2023، مقابل ... درجات الحراره اليوم 24 أبريل 2024 أخبار الطقس حاتم نجيب، رئيس شعبة الخضروات والفاكهة باتحاد الغرف التجارية، عن انخفاض أسعار البصل بشكل كبير الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، إن مجلس الوزراء يعقد اجتماعات دورية لمراجعة الاحتياط... الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، عن تراجع أسعار 300 سلعة في ‏الأسواق، بمتوسط انخفاض ف... عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة باتحاد الغرف التجارية، عن انخفاض أسعار الدواجن بشكل كبير ... حسن مبروك، رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية باتحاد الصناعات المصرية، اعرب عن رفضه لحملات مقاطعة الشراء ا... دار الإفتاء المصرية تنصح، بالإكثار من قول «اللهم أجرني من حر جهنم»، وذلك تزامنًا مع موجة ارتفاع الحر...
العاصمة

بالصور المؤتمر التدريبي للحقن الموضعي ل د. ادهم ابو الفتوح

0
راندا ماجد
نظم د. أدهم أبو الفتوح خليل استشاري الباطنة والروماتيزم والمدرب المعتمد من الرابطة الأوروبية للروماتيزم كمدرب دولي لسونار الجهاز الحركي نظم ورشة عمل للحقن الموضعي باستخدام سونار الجهاز الحركي.
حضره 36 طبيب من مختلف التخصصات الروماتيزم والتأهيل والباطنة والمناعة وجراحة العظام والتخدير وعلاج الألم والأشعة من مختلف المحافظات من الجامعات المختلفة ومستشفيات وزارة الصحه
يعنى هذا الفرع بالتشخيص المبكر والدقيق لأمراض الجهاز الحركي والأعصاب الطرفية والتدخلات العلاجيه بالحقن الموضعي والبذل والعينات بالاسترشاد بالموجات الصوتية.
د. أدهم أبو الفتوح وهو المدير العلمي للمدرسة المصرية لسونار الجهاز الحركي يقوم بتدريس هذا التخصص الدقيق في دول عده على مستوى العالم ويعتبر رائد سونار الجهاز الحركي والأعصاب في مصر والشرق الأوسط ويهتم بتدريب أطباء التخصص من أبناء بلده لما يربوا على ١٠ سنوات على كل المستويات بما يعود بالنفع على رفع مستوى الأطباء وامدادهم بالجديد حيث يعرض عليهم أحدث وأعلى التقنيات بالعالم، وبما يفيد مرضى الروماتيزم ومشاكل الجهاز الحركي ويساهم في دقة وسرعة التشخيص والعلاج.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading