العاصمة

اليوم ….. افتتاح معرض المنتجات اليدويه بالمنيا بحضور السفير الاندونيسي

0
كتب : رضا سيد
يفتتح عصام البديوي محافظ المنيا ،يرافقه حلمي فوزي سفير دولة اندونيسيا بالقاهرة ، مساء اليوم الاربعاء معرضا للمنتجات والمشغولات اليدوية المصرية الاندونيسية ، ضمن ملتقى اليوم الثقافي ( المصري ـ الاندونيسي) والذي تستضيفه مكتبة مصر العامة ،بحضور السفير رضا الطايفى مدير صندوق مكتبات مصر العامة .
قال المحافظ إن الهدف من الملتقى تبادل الثقافات بين مصر واندونيسيا في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والسياسية والاقتصادية ، وتفعيلاً لبروتوكول التعاون بين صندوق مكتبات مصر والسفارة الاندونيسية وتبادل الثقافات والمعلومات والتزود بالمعرفة.
وأضاف أن الملتقى يعكس عمق ومتانة العلاقات بين مصرو إندونيسيا وما تتمتع به مصر من امن وأمان واستقرار، كما انه فرصة للتبادل الثقافي بين البلدين وعرض فرص الاستثمار ، وإبراز كافة المعالم والمميزات التي تتمتع بها محافظة المنيا .
صرحت دكتورة منال عبدالسلام مديرة مكتبة مصر العامة انه جاري العمل على قدم وساق داخل المكتبة استعدادا لفعاليات الملتقي ، والذي سيتضمن عدداً من الفقرات الفنية المصرية والاندونيسية ومعرض للمشغولات اليدوية المصرية الاندونيسية، وكورال وفلكلور شعبي مشترك بالإضافة إلى عرض لفرص الاستثمار بين البلدين.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading