مركز إعلام الخارجة ينظم احتفالية بعنوان تحرير سيناء انطلاقة للتنمية بعد سلام الانتصار  خطوبة البلوجر بسنت عادل تتصدر التريند.. وتثير تفاعلا كبيرا بالسوشيال ميديا مكاوي يشهد ليلة إبداع أدبية في حضرة عمارة إبراهيم عميد شعراء البداري بأسيوط أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن المنطقة العربية تشهد تحديات خطيرة وكثيرة ومعقد... مازالت دعوات مقاطعة شراء الأسماك في محافظة دمياط مستمرة، أسواق محافظة الإسكندرية، اليوم الأربعاء شهدت انخفاضا نسبيا في أسعار الأسماك بعد وصول مقاطعة "خليها ت... قضت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، اليوم الأربعاء، بتأييد حكم الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات محافظ القاهرة يشيد بجهود العاملين بمركز معلومات شبكات مرافق القاهرة وحاصلة على شهادة الجودة "العسومي" يدعو لبلورة رؤية برلمانية عربية للتوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي محافظ بني سويف يطلق مرحلة جديدة من مراحل عمل مبادرة "تكافؤ" لدعم طلاب الجامعات التكنولوجية النابغين
العاصمة

السيد وزير الشباب والرياضة يلتقي القائم بأعمال السفارة الامريكية

0

خالد شفيق الشناوى
التقي صباح اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيدة دورثي كاميلا شي القائم بأعمال السفير الأمريكي بالقاهرة بمكتبه بمقر وزارة الشباب والرياضة.
أكد أشرف صبحي على عمق العلاقات المصرية الامريكية وأثنى على التعاون القائم بين البلدين في مجال الشباب والرياضة، وأضاف أنه يسعي لزيادة التعاون في المرحلة القادمة حيث ان الوزارة تقوم بوضع خطط قصيرة وطويلة الأمد للعمل على رفع الوعي لدي النشء والشباب وأيضاً الخطط الرياضية لاكتشاف الموهوبين رياضياً بالإضافة إلى رعاية الابطال المتميزين رياضيا.
ومن جانبه أعربت دورثي عن سعادتها بالتواجد في مصر وأضافت أنها متفائلة بالتعاون بين السفارة الأمريكية ووزارة الشباب والرياضة في المجالات المختلفة في النشء والشباب، وأنها مستعدة للعمل على إنجاح المشروعات التي تتم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة في الفترة المقبلة والعمل على التوسع فيها وتطويرها.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading