العاصمة

الدكتور سندي يهنئ مكتبيّ شؤون حجاج الأردن وجنوب أفريقيا على الفوز بجائزة “لبيتم”

0

 

 

علاء حمدي

 

هنأ رئيس مجلس إدارة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية لأرباب الطوائف، الدكتور أحمد عباس سندي، مكتبيّ شؤون حجاج الأردن وجنوب أفريقيا على فوزهما بجائزة “لبيتم” للتميز في خدمات ضيوف الرحمن.

وخلال موسم الحج قدمت “إثراء الخير لخدمات الحجاج”، إحدى شركات مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية، خدماتها للحجاج الأردنيين والجنوب أفريقيين، حيث فاز مكتبا شؤون حجاجهما بجائزة “لبيتم” المرموقة التي منحتها وزارة الحج والعمرة بالتعاون مع برنامج خدمة ضيوف الرحمن، وذلك في حفل التكريم أُقيم مساء الثلاثاء 12 من ذي الحجة 1445هـ في مقر الوزارة بمكة المكرمة، بحضور معالي وزير الحج والعمرة د. توفيق الربيعة ونائبه معالي الدكتور عبدالفتاح مشاط.

وحصل مكتب شؤون حجاج المملكة الأردنية الهاشمية على الجائزة الثانية في فئة المكاتب المتوسطة، حيث حقق أعلى نسبة في معيار رضا المستفيدين عن الخدمات المقدمة لهم خلال حج عام 1445هـ. كما حصد مكتب شؤون حجاج جمهورية بنين نفس الجائزة في فئة المكاتب الصغرى.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار
بمشاركة مصر.. الأردن ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على مناطق جنوب قطاع غزة الرئيس السيسي يحث الرياضيين على المنافسة الشريفة: لازم نقدم نفسنا بشكل يليق بمصر الرئيس السيسي يستقبل اللاعبين والمدربين المتوجين بميداليات ذهبية في دورة الألعاب الأفريقية الرئيس السيسي يستقبل اللاعبين والمدربين المتوجين بميداليات ذهبية في دورة الألعاب الأفريقية "العسومي" يصل واشنطن لإجراء مباحثات مع رئيس البنك الدولي لدعم القضايا التنموية بالدول العربية خلال اللقـاء الأسبـوعـي مع الـمواطنين بشربين شبكه يؤكد علي سرعة الـتواصل مع شكـواهم المقدمـة والعمل ... رئيس مركـز ومدينــة شـربين يشرف علي أعمـال رصف الطــريق ١٨ أمـام مداخـل القــرى  شبكه يشن حملة نظافة مكبره بقرية دنجواي ويتـابـع سـير العمـل بالوحـدة المحلية بالقـريـة  عاجل انتحار طفل ببحر يوسف بالفيوم  محافظ بني سويف يوجه بالعمل على منع التكدس بالمكان البديل لحين الانتهاء من تطوير مستشفى ناصر