ارتفاع أعداد المستفيدين من قوافل “عنيك في عنينا” إلى 8500 حالة بالغربية

0

كتب / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

ممثل التضامن خلال القافلة : “عنيك في عنينا” مبادرة جاءت في وقتها للكشف عن امراض العيون بالمحافظة

المزيد من المشاركات
1 من 1٬297

واصلت مبادرة “عنيك في عنينا” برعاية مجلس الوزراء للكشف عن مسببات العمى، والتي أطلقتها مؤسسة صناع الخير للتنمية بالتعاون مع شركة أوركيديا للصناعات الدوائية، فى قرية الراهبين مركز سمنود بمحافظة الغربية.

صرحت أسماء عبد الدايم مديرة فرع مؤسسة صناع الخير بالغربية أنه تم الكشف على 1100 مواطن بقرية الراهبين والقرى التابعة لمركز سمنود.

وأضافت عبد الدايم أن هذه هي القافلة العاشرة التي تطلقها صناع الخير بمحافظة الغربية، مشيرة إلى ارتفاع عدد الحالات التى تم الكشف عليها بالمحافظة إلى 8500 حالة.

من جانبه قال صبري سليمان مدير مكتب وكيل وزارة التضامن بالغربية، أن قوافل “عنيك في عنينا” تشهد إقبالا كبيرا من قبل أهالي المحافظة، وأن القافلة لا تنهي أعمالها إلا بعد الكشف على كل الحالات الموجودة، بالإضافة إلي التنظيم الجيد أثناء الكشف وصرف العلاج بالمجان، مشيرا إلي أنه جاري تجهيز الحالات للعمليات.

وأكد صبري خلال تواجده بالقافلة أن مبادرة “عنيك في عنينا” جاءت في وقتها للكشف عن أمراض العيون بالمحافظات ودعمها، مشيرا إلي تعاون المنظمين والقائمين على المبادرة وحسن تعاملهم مع الأهالي، ومؤكدا علي حرصه على التواجد بكافة قوافل صناع الخير.

 223 مشاهدات العاصمة,  2 views today

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد


Windows Lizenz Windows 10 Lizenz Office 2019 Lizenz Kaufen Office 365 kaufen Windows 10 Home kaufen Office 2016 kaufen windows 10 satın al windows 10 pro satın al
%d مدونون معجبون بهذه: