سفير الصومال يعرب عن خالص التهاني والتبريكات للقيادة المصرية بمناسبة الذكرى ال (٤٢ ) لتحرير سيناء البنك المركزي المصري، عن ارتفاع الدين الخارجي لمصر إلى 168.03 مليار دولار بنهاية ديسمبر 2023، مقابل ... درجات الحراره اليوم 24 أبريل 2024 أخبار الطقس حاتم نجيب، رئيس شعبة الخضروات والفاكهة باتحاد الغرف التجارية، عن انخفاض أسعار البصل بشكل كبير الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، إن مجلس الوزراء يعقد اجتماعات دورية لمراجعة الاحتياط... الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، عن تراجع أسعار 300 سلعة في ‏الأسواق، بمتوسط انخفاض ف... عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة باتحاد الغرف التجارية، عن انخفاض أسعار الدواجن بشكل كبير ... حسن مبروك، رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية باتحاد الصناعات المصرية، اعرب عن رفضه لحملات مقاطعة الشراء ا... دار الإفتاء المصرية تنصح، بالإكثار من قول «اللهم أجرني من حر جهنم»، وذلك تزامنًا مع موجة ارتفاع الحر...
العاصمة

0

 

كتبت هدي العيسوي

قال الكاتب الصحفي ناصر المري، إن الرياضة العربية وبالأخص كرة القدم باتت في تقدم كبير، لافتا إلى أن العديد من الأندية العربية تحقق العديد من البطولات.

وأضاف أن أغلب الدول العربية، تهتم برياضة كرة القدم وأصبح لديها ملاعب عملاقة وأندية كبيرة ولاعبين مثل المصري محمد صلاح واللاعب الجزائري رياض محرز، حيث حققوا أرقام وبطولات عالمية ورفعوا اسم الوطن العربي.

وشدد على ضرورة أن تهتم وزارات الشباب في الدول العربية، بالرياضة وتوفير ملاعب حتى ولو صغيرة في المدارس لتخريج أجيال رياضية قوية، خصوصا وأن الرياضة ترفع نسب الذكاء وتبعد الشباب عن التطرف.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading