العاصمة
جريدة تصدر عن مؤسسة بوابة العاصمة لتنميه المجتمع

انشاء مركز تكنولوجي بالوحدة المحلية بمدينة قها 

0

 

 

 


القليوبية : محمد فايز
بناء علي تكليفات الاستاذ الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية قامت اليوم الدكتوره
ايمان ريان نائب محافظ القليوبيه برفقه لجنه وزاره التخطيط بمعاينه المقر المخصص لانشاء مركز تكنولوجي بالوحده المحليه بمدينه قها وكانت المهندسة امل فوزي رئيس مجلس المدينه في
استقبالهم لمعاينة المكان المخصص لذلك ولتسهيل وخدمة مواطني مدينة قها والقري التابعة لها وتوجهت امل فوزي بالشكر لمعالي نائب المحافظ علي سعيها لانشاء المراكز التكنولوجيا علي مستوي المحافظه لتسهيل الخدمه علي المواطن ولفصل متلقي الخدمه عن مؤديها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

آخر الأخبار
أكذوبه البدايات بسمة شعبان: مسابقات الحساب الذهني بوابة لاكتشاف المبدعين وصناعة جيل المستقبل أحمد ديجو يحقق حضورًا لافتًا في «أحلام ع التختة» بعد تصدره الترند وملايين المشاهدات محافظ القاهرة خلال جولاته المفاجئة بالمنطقة الشمالية يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة الجزر الوسطى وأعمد... ورشه عمل لأعضاء النيابة الإدارية حول الذكاء الاصطناعي التوليدي القانونيين محافظ القاهرة يتفقد أعمال تطوير كوبري الليمون مستوى الانضباط بالمنطقة والوقوف على معدلات تنفيذ الأعم... محافظ القاهرة خلال جولته مفاجئة بحي بولاق أبو العلا لمتابعة أعمال رفع وإزالة الإشغالات والتعديات بش... محافظ القاهرة خلال جولته التفقدية يفاجئ المركز التكنولوجي مجمع أحياء المنطقة الشمالية لمتابعة مستوى ... محافظ القاهرة ورئيس جامعة الأزهر يفتتحان البرنامج التدريبي لتأهيل ٢٢٠ من الكوادر لشغل الوظائف القياد... زياره أمانة حزب الجبهة الوطنية عن باب الشعريه لنائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية