العاصمة
جريدة تصدر عن مؤسسة بوابة العاصمة لتنميه المجتمع

محافظ أسيوط : فتح الحدائق والمتنزهات بالمجان وتفعيل النشاط الثقافى والرياضى وإعادة الرونق للشارع الاسيوطى

0
كتب/شعبان أحمد”
خلال مشاركته احتفال مديرية الثقافة برأس السنة الهجرية بحديقة الفردوس، قال اللواء/ جمال نور الدين محافظ أسيوط “اننا قادرون على إعادة الجمال لمحافظة
أسيوط وإعادتها الى مكانتها كعاصمة للصعيد من خلال تكاتف وتضافر جميع الجهود من جامعات ونقابات ومؤسسات مجتمع مدنى وكيانات شبابية وأجهزة تنفيذية للنهوض بالمرافق والخدمات وإعادة الرونق للشارع مرة
أخرى وتحسين الواقع الذى يعيشه المواطن الاسيوطى ” .
جاء ذلك على هامش الاحتفالية التى اقامتها مديرية ثقافة أسيوط بالتعاون مع الهيئة الاقليمية لتنشيط السياحة بمرسى حورس بحديقة الفردوس بحضور اللواء أركان حرب توفيق خالد سعيد قائد المنطقة الجنوبية العسكرية واللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية
لمنطقة وسط الصعيد واللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط والمهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام المحافظة والمهندس نبيل الطيبى السكرتير العام المساعد والعقيد وليد الشحات المستشار العسكرى للمحافظة والدكتور عاصم محمود قبيصى وكيل وزارة الاوقاف
وضياء مكاوى مدير عام ثقافة أسيوط وعثمان الحسينى مدير الهيئة الاقليمية لتنشيط السياحة ووسام درويش مدير عام قصر ثقافة أسيوط وعدد كبير من أعضاء مجلس النواب و قيادات الأمن والقوات المسلحة ورجال الصحافة والاعلام والقيادات التنفيذية والشعبية
بالمحافظة والمئات من المواطنين .
وأكد المحافظ – فى تصريحات صحفية له – على فتح الحدائق العامة والمتنزهات التابعة للمحافظة بالمجان أمام المواطنين والتوسع فى إنشاء حدائق عامة جديدة لتكون متنفسا لاهالى أسيوط ورسم البسمة على وجوه المواطنين منها حديقة الايمان بمنطقة السادات
وحديقة الوليدية الجارى إنشائهم بمدينة أسيوط وغيرها من الحدائق بمختلف المراكز وتفعيل الانشطة بمراكز الشباب وتفعيل الانشطة الثقافية للشباب والاطفال بقصور الثقافة واستمرارية الليالى الثقافية بحديقة الفردوس والرحلات النيلية بالعبارات النهرية .
ثم شهد المحافظ ومرافقوه الاحتفال الشعبى الكبير الذى نظمته مديرية الثقافة وقصر ثقافة أسيوط بالتنسيق مع الهيئة الاقليمية لتنشيط السياحة بمرسى حورس على كورنيش النيل واستمع الحاضرون الى فقرات الحفل التى بدأت بالتواشيح الدينية ثم بعض عروض فرقة
التنورة ثم فقرات غنائية لفرقة الموسيقى العربية بقصر ثقافة أسيوط بقيادة المايسترو حسام حسنى وبعض من الاغانى والاناشيد الوطنية وسط تفاعل وفرحة من الحضور .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

آخر الأخبار
بسمة شعبان: مسابقات الحساب الذهني بوابة لاكتشاف المبدعين وصناعة جيل المستقبل أحمد ديجو يحقق حضورًا لافتًا في «أحلام ع التختة» بعد تصدره الترند وملايين المشاهدات محافظ القاهرة خلال جولاته المفاجئة بالمنطقة الشمالية يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة الجزر الوسطى وأعمد... ورشه عمل لأعضاء النيابة الإدارية حول الذكاء الاصطناعي التوليدي القانونيين محافظ القاهرة يتفقد أعمال تطوير كوبري الليمون مستوى الانضباط بالمنطقة والوقوف على معدلات تنفيذ الأعم... محافظ القاهرة خلال جولته مفاجئة بحي بولاق أبو العلا لمتابعة أعمال رفع وإزالة الإشغالات والتعديات بش... محافظ القاهرة خلال جولته التفقدية يفاجئ المركز التكنولوجي مجمع أحياء المنطقة الشمالية لمتابعة مستوى ... محافظ القاهرة ورئيس جامعة الأزهر يفتتحان البرنامج التدريبي لتأهيل ٢٢٠ من الكوادر لشغل الوظائف القياد... زياره أمانة حزب الجبهة الوطنية عن باب الشعريه لنائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية وليد منصور يواصل نشاطه الغنائي ويستعد لطرح أعمال جديدة لنيكول سابا وأحمد زعيم والرابر يوسف هاني