العاصمة

وكيل وزارة الشباب والرياضه بالغربيه يكرم المشروع القومي للمرأه

0

الغربيه / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

تحت رعايه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.
واللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربيه وأحمد الوكيل وكيل وزاره الشباب والرياضة بالغربيه و يسرى الديب وكيل المديرية وشويكار الخطيب مدير الاداره العامه للرياضه.

كرم احمد الوكيل وكيل وزاره الشباب والرياضة بالغربيه أعضاء المشروع القومي للمرأة بمكتبه وأعرب عن سعادته لتمثيل محافظه الغربيه في مثل هذه اللقاءات الرياضيه وفوز المحافظه ضمن المحافظات الممثله للمراكز الأولى، وبسؤاله لجميع أعضاء المشروع عن أي صعوبات تواجههم لحلها على الفور، وشجعهم على ضروره الاستمرار في ممارسه الانشطه الرياضيه دائما.

ويأتي هذا في اطار التعاون المشترك بين الاداره المركزيه للتنميه الرياضيه والاداره العامه للرياضه بمديريه الشباب والرياضة بالغربية وتحت إشراف سونيا دنيا مدير عام الاداره العامه للقاعده الشعبيه بوزاره الشباب والرياضه و شويكار الخطيب مدير الاداره العامه للرياضه والمدربه سالي يوسف والمدربه هبه عبد الستار، والإداري محمود القمري .

والجدير بالذكر أن محافظه الغربيه من ضمن المحافظات المشاركه باللقاء الرياضي ومشاركة ب7 لاعبين كره يد 14 سنه و7 لاعبين كره طايره فوق 30 سنه و3 لاعبين تنس طاوله 14 فيما فوق وقد حصل المشروع القومي للمرأة على مركز 3 ترتيب عام على مستوى الجمهورية وحصل المشاركين بالمشروع على شهادات تقدير واطقم رياضيه.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading