العاصمة

وزارة التنمية المحلية تتابع جهود محافظة المنيا في رفع كفاءة منظومة النظافة

0

 

 

كتب : رضا بدير الجيزة

في إطار توجيهات السيد رئيس الجمهورية للحكومة بإتخاذ خطوات عاجلة لتنفيذ المنظومة الجديدة لإدارة المخلفات البلدية الصلبة بمختلف محافظات الجمهورية .

 

يتابع اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، جهود كافة المحافظات لرفع كفاءة منظومة المخلفات الصلبة وتحسين مستوي النظافة بكافة المناطق والشوارع ، وفي هذا السياق تفقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، ونائبه، الدكتور محمد محمود أبو زيد، والعقيد محمد صلاح، رئيس مركز ومدينة المنيا، لعدد من المعدات الجديدة للنظافة الواردة كدعم من وزارة البيئة، والتي شملت عدد من المحطات الوسيطة واللوادر لنقل المخلفات .

وقال القاضي ان المحافظة تعمل جاهدة على رفع كفاءه وتطوير منظومة النظافة بكافة الشوارع والمراكز والقرى، لتقديم خدمة أفضل للمواطنين، مؤكدا علي اهميه إظهار الجانب الجمالي اللائق بالمحافظة.

 

واستمع المحافظ لشرح عن كيفية عمل المعدات الجديدة وطرق التشغيل والصيانة المناسبة للحفاظ عليها، مؤكدا على ضرورة التدريب الجيد لسائق أي معدة، مع إجراء أعمال الصيانة المستمرة لها للحفاظ عليها من الأعطال.

 

وأشار المحافظ إلي أن المحافظة تولى اهتماماً كبيراً بمنظومة النظافة، وخطة التطوير بالمحافظة تشمل تكثيف أعمال النظافة والتجميل والصيانة وتطوير المحاور والميادين، مشيراً إلى أن تزويد مختلف مراكز المحافظة بمعدات النظافة سياتي تباعاً لرفع كفاءة النظافة بمختلف المراكز والقرى.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading