العاصمة

واشنطن: لا نريد وضع سقف زمني لمسار مفاوضات الدوحة

إيمى عاطف

0

 

 

نقلت شبكة “الجزيرة” الإخبارية، اليوم الخميس، عن فيدانت باتيل نائب المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، قوله إنهم لا يريدون وضع حد زمني لمفاوضات وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى التي تجرى في الدوحة.

 

وأضاف باتيل أن “ما طرحه الرئيس (الأمريكي جو) بايدن بشأن اتفاق وقف إطلاق النار في غزة قبلته جميع الأطراف”، مؤكدا: “لا نريد وضع سقف زمني لمسار المفاوضات التي تجرى في الدوحة بشأن غزة”.

 

وفي وقت سابق من اليوم، وصف مسئول الاتصالات في مجلس الأمن القومي بالبيت الأبيض بداية المحادثات في الدوحة بشأن وقف إطلاق النار بغزة بـ”واعدة”، قائلا: “نتوقع أن تستمر المحادثات بشأن وقف إطلاق النار في غزة وصفقة تبادل الأسرى بين حركة حماس وإسرائيل حتى غد”.

 

وتابع: “الجانبان اطلعا على مقترح الاتفاق بشأن غزة وقدما تغييرات عليه وتجري مناقشة تفاصيل تنفيذه وليس إطار العمل”، مشيرا إلى أن “انخراط حماس في محادثات اليوم بالدوحة شبيه بما جرى في المحادثات السابقة”.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار
رئيس الجامعة العربية المفتوحة بالوطن العربي يؤكد أهمية الارتكاز على جودة عالية من المحتوى التعليمي البرلمان العربي يرحب باعتماد الجمعية العامة بأغلبية ساحقة قرارًا فلسطينيًا  شبكه يشن حملة رقابية لضبط تعريفة التوكتوك داخل المدينة ( ٥ جنيه) لمنع استغلال المواطنين  رئيس مدينة شربين خلال متابعة سير العمل بالمجلس يؤكد علي العمل وإنجاز ملفات التصالح تيسيرا على المواط... لوكا التومادي يواجه المافيا في No Way Out..فيلم الإنتقام المنتظر الذي سيشعل السينما الأمريكية محافظ بني سويف يتفقد استعدادات المدارس لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد  انطلاق الحرب السيبرانية بالمنطقة العربية  محافظ بني سويف يتابع تقرير حلول مشكلات وشكاوى المواطنين ضمن مبادرة "قابل المسؤول"  السكرتير العام المساعد ببنى سويف يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي وأعمال تطوير ميدان الزراعيين ببن... شعبة حراسة المنشأت ونقل الاموال تبحث فتح أسوق جديدة لتنمية قطاعها