العاصمة

هل ينجح فاركو في تحقيق الفوز على الأهلي وصفقة حسن راشد صفر؟

0

 

 

كتب: أحمد زينهم

 

يلتقي نادي فاركو مع نظيره الأهلي حامل لقب الدوري، في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشرة للدوري المصري الممتاز، والتي تقام يوم الجمعة 14 يونيو الجاري، على ستاد الجيش ببرج العرب.

 

وأعرب عاطف حنفي، مدير الكرة بنادي فاركو، عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية، مشيراً إلى أن التأجيل المتكرر لمباريات الأهلي في الدوري أثر سلباً على فريقه بسبب الإرهاق.

 

وأوضح حنفي أن فريقه يلعب كل 3 أو 4 أيام، وهو ما يجعل المهمة صعبة، لكنه أشاد بأداء اللاعبين والجهاز الفني بقيادة أحمد خطاب، مؤكدا ثقته في تحسن النتائج خلال الفترة المقبلة.

 

من ناحية أخرى، يسعى نادي فاركو لكرة القدم، إلى ضم المهاجم الإماراتي حسن راشد صفر، نجم فريق خورفكان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وبحسب مصدر موثوق، فإن أحد وكلاء اللاعب تواصل مع إدارة نادي فاركو لعرض خدماته، ومن المقرر أن تحسم إدارة النادي المصري موقفها من التعاقد مع اللاعب خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

ويعد حسن راشد صفر أحد أبرز المهاجمين في الدوري الإماراتي، حيث حصل على لقب أفضل مهاجم الموسم الماضي بعد تألقه اللافت مع فريقه خورفكان، حيث يتميز بقدراته الهجومية الاستثنائية، مما يجعله لاعباً مميزاً. صفقة خاصة لفاركو الذي يسعى لتعزيز خط هجومه في الموسم المقبل.

 

وتأتي محاولة نادي فاركو لضم رشيد صفر في إطار سعيه لتعزيز خط هجومه وتحسين نتائجه في الموسم المقبل، خاصة بعد احتلاله المركز السادس عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

 

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو بقيادة أحمد خطاب المركز السادس عشر في ترتيب دوري النيل برصيد 21 نقطة، بعد أن لعب 23 مباراة، فاز في 4 منها، وتعادل في 9 مباريات، وخسر 10 مباريات.

 

يذكر أن نادي فاركو يبحث عن تغيير في الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة بسبب تراجع نتائج الفريق في الدوري وموقعه في منطقة الهبوط.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار