العاصمة

هل فعلا الأطفال احباب الله

0

إيمان العادلى

كثير مننا نؤمن بتلك المقوله… فالطفل هو مخلوق برئ لم تشوهه الحياة ولا مصاعبها… هناك طفل يكذب وهناك طفل يسرق.. ولكن هل هناك طفل يقتل؟؟

لكل قاعده شواذ… وقصة النهارده اكبر دليل على ان فيه بعض الاطفال قامو بجرائم قتل وتعذيب لم يستطع الشخص البالغ ارتكابها…

أغلب قصص الجرائم اللي معانا اصلها من أمريكا … ولم يعرف السبب للان… مع ان امريكا من اوائل الدول اللي تدعي حقوق الطفل… ولكن يبدو ان هناك اطفال تعرضت لظروف نفسيه شوهت شخصيتهم البريئه..

  هنستعرض معاكم بعض القصص دي… بعض هؤلاء الأطفال تخلوا عن طفولتهم بسبب قيام بعض منهم بقتل عائلاتهم أو أصدقائهم سواء كان ذلك بقصد في غالب الحالات أو بدون قصد.

القصة الاولى..

Alyssa Bustamante

قامت إليسا ذات الخمسة عشر عاما بقتل صديقة أختها التي تبلغ من العمر 9 سنوات، عن طريق خنقها و كسر حلقها و معصميها، ثم رمتها في قبر كانت قد أعدته لدفن أخويها التوأمين فيه، لكنها لم تحقق هدفها ولم تستطع قتلهم فقامت بقتل صديقة اختها. و في الصورة تظهر القاتلة أليسا بجانب الفتاة الصغيرة التي قتلت…

القصه الثانيه…

Joshua Phillips

عندما بلغ فيليب جوشوا 14 عاما من عمره، قتل طفلة جارته “مادي” التي تبلغ حينها 9 سنوات، حيث قام بقتلها طعنا و أخفاها في مرتبة سريره المائية، وطوال اسبوع كامل كان ينام على نفس السرير الذي يحتوي على المرتبة المائيه واللي بداخلها جثة الطفله.. لم يتم اكتشاف الجريمة إلا بعد مرور أسبوع وتم ايداعه للمصحه النفسيه..

القصه الثالثه…

Nehemiah Griego

كان الطفل غريغو يحب شخصية الجندي فكان يرتدي الزي العسكري و يلعب بالبنادق، و في احد الأيام خلال لعبه في المنزل بلعبة البندقية، أزعج والدته التي صرخت عليه بسبب غضبها من لعبه فذهب و اخذ بندقية أبيه الجندي الحقيقية و أطلق النار على والدته ، فبدأ إخوانه بالصراخ خوفا فقتلهم الواحد تلو الآخر، و لم يتوقف الأمر عند هذا بل انتظر والده ليمطره بوابل من الرصاص أيضا… قتل عائلته كاملة لانها رفضت الصوت المزعج للعب!!!

القصه الرابعه…

Lionel Tate

كان ليونيل في عمر 12 عاما عندما أقدم على قتل ابنة جارته… طفلة في السادسة من عمرها، و ذلك عندما بدأ بدهس الفتاة بأقدامه وحذائه حتى أصابها بتهتك في الكبد و كسر في الجمجمة توفت على إثره..

القصه الخامسه…

Paul Henry Gingerich

يبلغ هذا الطفل 12 عاما من عمره لكنه تم التعامل معه كما تتم متابعة الأشخاص الراشدين. و ذلك بعد أن قام بالاشتراك في جريمة قتل والد صديقه الذي يبلغ من العمر 49 عاما، و فعلا قتل والد صديقه عن طريق رميه بالرصاص بعد ان رفض والد صديقه السماح له باللعب مع ابنه… في الصورة القاتل وبجانبه صورة الاب المقتول..

القصة السادسه…

طفلان يغتصبان ويقتلان

كان شقيقان يبلغان 10 سنوات و 11 سنة من أمريكا، قد هاجما طفلين آخرين من نفس سنهما من نفس المنطقه، وقتلاهما عن طريق ركلهما و ضربهما بالزجاج و العصي ثم أحرقا جسديهما بالسجائر، و قاما بالاعتداء عليهما جنسيا، و لم تستطيع الإسعافات إنقاذهما فقد توفيا قبل وصول الإسعاف. و تم العثور على طفلين آخرين حالتهما خطيرة تهجما عليهما بنفس الطريقة. و عندما سؤلا عن سبب هذه الأفعال قالا بأنهما يزعجانهما و تعلما طريقة التخلص منهما عن طريق الإنترنت….

الصور مترتبه بالارقام تبع كل قصه.. القصه الاولى الصورة 1 وهكذا…

اغلب الاطفال دي دخلت مصحات تأهيليه لان صغر سنهم لم يسمح لهم بالمحاكمه والسجن… وقام فريق من الاخصائيين النفسيين بتحليل واستجواب الاطفال القتلة.. منهم من كان بسبب نفسي ناتج من احساسه باضطهاد اسرته ليه.. ومنهم من لم يكن له اي تفسير لجريمته نهائيا…

ايه رأيكم في قصة النهارده؟؟ وايه السبب اللي يخلي امريكا(نظرا لاحصائيات عالميه) تعتبر من اكبر الدول لانتشار جرائم القتل وخصوصا الاطفال القتله؟؟ هل فعلا امريكا تخدع العالم بوهم الحلم الامريكي؟؟

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading