العاصمة

ندوة لمركز أورام طنطا للتوعية بالسرطان

0

الغربية –  كريم ربيع

نظم مركز أورام طنطا، بالتنسيق مع أمانة حزب “مستقبل وطن” بالغربية، اليوم الأحد، ندوة تثقيفية للتوعية بمرض السرطان والاكتشاف المبكر له وذلك بمقر شركة طنطا للزيوت والصابون.

وحاضر بالندوه الدكتور جمال البحيري أخصائي جراحه الأورام بالمركز، والذي تحدث عن أنواع السرطان وكيفية الاكتشاف المبكر له، بالإضافة إلى طرق الوقاية والحد من انتشاره.

كما تطرق “البحيري” في حديثة عن سرطان الثدي وكيفية إجراء الفحوصات اللازمة له للتأكد من وجوده من عدمه، وعقب انتهاء الندوة قامت الدكتورة زينب عبد السلام أخصائيه الكشف المبكر بالمركز بالكشف على عدد من السيدات من العاملين بالشركة.

وقال الدكتور أحمد الصاوي نائب مدير مركز الأورام، إن الندوة تأتى في إطار المشاركة المجتمعية التي يقوم بها المركز تجاه البيئة المحيطة به للتوعية بخطورة مرض السرطان، وضمن بروتوكول تعاون بين مركز أورام طنطا برئاسة الدكتور إسلام صبري مدير المركز، وحزب “مستقبل وطن” بالغربية، برئاسة المحاسب محمد عريبي، للكشف المبكر عن السرطان بقرى ومدن الغربية.

شارك بالندوة لفيف من العاملين بالشركة وأشرف عليها أشرف الخولي، مدير العلاقات العامة بالمركز، وعلاء أبو عكر مسئول الإعلام بالمركز، وماجدة سعد مسئول وحده الكشف المبكر، وخالد عصام أمين العمال بحزب “مستقبل وطن” بالغربية

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading