العاصمة

“نجوم وأبطال” فيلم “عنب” يحتفلون بانطلاقه في دور عرض سينمات الدول العربية

0

 

 

علاء حمدي

 

احتفل “نجوم وابطال” فيلم “عنب” بانطلاقه فى دور عرض سينمات الدول العربية ، حيث سافرت أيتن عامر وإسلام إبراهيم ونور قدري وتوني ماهر والمخرج أحمد نور والمنتج المنفذ مصطفى متولي لحضور العرض الخاص المقام بدولة الإمارات، وذلك بحضور باقي فريق عمل الفيلم، والشركة الاماراتية المنتجة حيث ان منتج العمل هي سيدة الاعمال الاماراتية رشا الظنحاني ، وحرص الجمهور الاماراتي بالتقاط الصور مع أيتن عامر.

 

وكان الحفل شهد حشد كبير من الصحافة والإعلام ، الذين أشادوا بالفيلم عقب مشاهدته والذي اتسم بالمواقف الكوميدية التي رسمت الابتسامة على وجوههم.

 

وتجسد أيتن عامر خلال فيلم “عنب” شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسؤولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها

تدور أحداث فيلم “عنب” في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبيه لإتمام زواج أبطال الفيلم حيث تدور احداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمى لنوعية الساسبنس الكوميدي.

ويذكر أن فيلم “عنب” من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

ويذكر انه قامت شركة White and black events بتنظيم حفل الافتتاح والميديا تحت إشراف وعناية السيدة نغم عامر حيث خرج الافتتاح في أبهى صورة

 

https://www.instagram.com/rasha_aldanhani?igsh=MnI4eTh4ZXk2M3Ji

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار