العاصمة

موعد زواج الفنان احمد سعد

0

متابعة/شادية محمد الوكيل

حل الفنان أحمد سعد، ضيفًا على برنامج mbctrending، للحديث عن تفاصيل أعماله الفنية والغنائية والخاصة أيضًا، وكان من أهم التصريحات التي قالها، إنه بصدد الزواج قريبًا خلال العام الجاري 2020.

وأجاب، أحمد سعد، عن سؤال مراسل البرنامج حول إحتمالية وجود مشروع زواج خلال الفترة المُقبلة، قائلًا: «إن شاء الله .. بإذن الله قريب»، وأشار في تصريحات سابقة للبرنامج أن العروس لن تكون من الوسط الفني، فهو لا يريدها من الوسط.

وفي هذا السياق، كشف أحمد سعد، عن دور زوجته السابقة سمية الخشاب، في القضاء على فكرة الزواج من الوسط الفني، قائلًا: «من قبلها كمان قضت على هذا القرار»، وحول الدعاوى القضائية بينهما، قال إنها مستمرة، وأنه حريص على أن يعطيها حقوقها، ليس من أجلها، ولكن لله فقط.

وتحدث أحمد سعد، خلال اللقاء أيضًا عن رأيه في المطرب حسن شاكوش، قائلًا إنه يعجبه على المستوى الشخصي، والفني أيضًا، مشيرًا إلى أن ما يقدمه بعيدًا عن الاسفاف، لافتًا إلى أنه يوجد دويتو غنائي جديد سوف يجمعهما، من خلال أغنية تحمل اسم «حساب» سيتم طرحها قبل عيد الفطر المبارك.

وأوضح أحمد سعد، ايضًا أنه يعمل على ألبومه الغنائي الجديد، المنتظر أن يتم طرحه خلال هذا العام، مشيرًا إلى أن الألبوم كان مكون من 10 أغاني، طرح منهم أثنين في مسلسل «البرنس» للفنان محمد رمضان، وسيقوم بتسجيل أغنيتين أخريتين ليكتمل الألبوم.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار