" ياسمين حمدي " تسلط الضوء على ريادة الأعمال والمستقبل بكلية التجارة جامعة العريش استغاثه للسيد رئيس مجلس إداره.شركه ERG Development  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنّ أسعار السلع خلال الفترة الحالية في اتجاه نزولي الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات والإنذار المبكر بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحر... تقدمت النائبة سميرة الجزار عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة موجه لكل من المهندس مصطفى مدبولى رئيس الوزراء... وافي أبو سمرة عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالجيزة، إن تحرير سعر الصرف وا... رئيس قطاع الإعلام الداخلي يطمئن على سير العمل بمركزي النيل والإعلام بالدقهلية أكاديمية البحث العلمي: ختام الندوة الدولية الثلاثون حول تفاعل النيوترونات مع النوى في شرم الشيخ القاهرة حملة مكبرة على المخابز السياحية بحى المرج لضبط اسعار الخبز إبراز العناصر الجمالية لمحيط المتحف المصرى الكبير والطرق المؤدية استعدادًا لافتتاحه
العاصمة

منزل الغموض والأسرار

0

إيمان العادلى

 البيت يقع على مقربة من محطة القطار الجديدة : بـ هامبورج في نيويورك، هذا المنزل لا يمكن القول بأنه مسكون إلا أنه يملك نصيب لا بأس به من الغموض و الأسرار التي لم يتمكن أحد من كشفها حتى الآن ….

بيت جون لوسون يعود تاريخ إنشائه لعام 1845 تقريبا هو المنزل القديم الوحيد المتبقي في تلك المنطقة , تحتل الشرفة الأمامية من البيت مجموعة انثوية من دمى العرض يرتدين جميعاً ملابس تعود للقرن الماضي , اوضاعهن تتغير من يوم لآخر و لا يعرف احد من يتولى القيام بهذا العمل فلم يسبق أن تمكن أحد من رؤية شخص يعيش يرى داخل البيت , البعض يرى أن هذه الدمى لديها رسالة تود توصيلها للناس ترتبط بماضي المنزل و هي حادثة وقعت عام 1871 خلال موجة البرد اصطدم قطار على بعد 200 قدم من المنزل، مما أسفر عن مقتل 22 شخصا على الفور. ويعتقد أن هذا هو المغزى من وجود الدمى و هو إحياء ذكرى الضحايا , ايضا شهد بيت جون لوسون الكثير من الأوقات العصيبة فهو واحد من عدد قليل من المباني التي نجت من حريق هائل دمر تقريبا معظم مباني المنطقة.

اللافت للنظر ايضا هو الأشياء التي تمسك بها الدمى او التي وضعت من حولها كالمناشف و الفرش و الكؤوس و الصناديق و اقفاص الطيور هذه الاشياء تتغير ايضا دائما تراها نظيفة , لاحظ الناس كذلك أن الدمى تختفي في الأيام الممطرة كما أفاد الجيران برؤيتهم لضوء خافت في المطبخ ليلا يتسلل من خلال الستائر السميكة التي تبقي المنزل من الداخل خفي عن أعين المتطفلين. لكن ليس لديهم فكرة عمن يعيش هناك أو من هم الملاك الحاليين للبيت. حتى الآن لا توجد اجابة للعديد من الأسئلة التي تطرح حول البيت … هل هناك أحد يعيش فعلا في المنزل؟ أم أن هناك قوة خارقة للطبيعة وراء التحرك الغريب للدمى؟ اجابات كل هذه الأسئلة لا تزال لغزا !!!!

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading