خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي المهندس هاني صلاح يقدم نصائح ذهبية لتصميم ديكور منزلك الاستاذ محمد أبوبكر ينعي المهندس عمرو الحيني في وفاة رجل الاعمال أسامة بك حفيد "حيدر باشا " جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب وجمعية كتاب MSA تستضيف جمعية المكفوفين وأصحاب الهمم بمعرضها السن... محافظ بنى سويف يناقش مع السكرتير العام استعدادات بدء المرحلة الثالثة من الموجة الــ 22 من حملات إزال... محافظ بني سويف يكلف اللجنة المختصة باستمرار متابعة موسم توريد الأقماح المحلية للعام 2024 تاليا لحود تتصدر قوائم أبل ميوزيك بألبومها الجديد "غريبة" السكرتير العام المساعد يقود حملة لمتابعة توافر السلع والالتزام بتخفيض أسعار بعض المأكولات الشعبية وا... جامعة الإمارات تناقش 811 ورقة بحثية خلال مؤتمر الإمارات التاسع لأبحاث طلبة الدراسات العليا السبت الم... رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون والشعبية ينعي الفنان الكبير صلاح السعدني
العاصمة

مستقبل وطن بالوادي الجديد يعلن توزيع 2200 حقيبة معقمات ومواد تموينية لمصابي ” كورونا” والعمالة غير المنتظمة

0

علاء حمدي

وزع حزب مستقبل وطن، مساء الأربعاء، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام للحزب، كميات كبيرة من المواد التموينية والمساعدات العينية والمادية لأسر مصابي فيروس ” كورونا” والعمالة غير المنتظمة وأسرهم، والحالات الأكثر احتياجًا في 3 مراكز إدارية بمحافظة الوادي الجديد.
أكد النائب تامر عبد القادر، أمين مساعد حزب مستقبل وطن بمحافظة الوادي الجديد، مساء الأربعاء، في بيان إعلامي، توزيع 2200 حقيبة تعقيم وشنطة مواد تموينية بواقع 1200 حقيبة معقمات ومستلزمات وقاية، و 1000 حقيبة مواد تموينية، ومساعدات مادية متمثلة في مبالغ مالية في مراكز الداخلة وبلاط والفرافرة، وجرى توزيعها علي الأسر المصابة من أبناء مركزي الداخلة وبلاط، وثبتت إيجابية تحاليلها لفيروس كورونا المستجد، بالإضافة الي توزيع نفس هذ الكميات من المساعدات العينية والمادية علي جيران الاسر المصابة والمخالطين لهم، والأسر الأولي بالرعاية والعمالة الغير المنتظمة في المراكز الإدارية الثلاثة.
وأضاف تامر، أن حقيبة التعقيم تحتوي على ” كمامات – زجاجات كحول-جونتي”، كما جرى التأكيد خلال عملية التوزيع على أهمية العزل المنزلي، والتأكيد على مساندة هذه الأسر في محنتهم، لحثهم على الالتزام بالإجراءات الاحترازية، لاجتياز المحنة التي تمر بها البلاد.
ولفت تامر إلي، أن عملية التوزيع تولاها عدد كبير من الشباب المتطوعين بأمانة الحزب، وهم المهندس أحمد حلمي، أمين شباب المحافظة، وأحمد المصري، أمين الشباب بمركز بلاط، ومحمد على عبد الغنى، أمين حزب مستقبل وطن بمركز الداخلة، والدكتور عصام الكومي، أمين الحزب بمركز الفرافرة.
أكد النائب تامر عبد القادر، على أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية لتحقيق الوقاية اللازمة من فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه على تواصل دائم ومستمر مع مديري مستشفيات الحجر الصحي في أسيوط والأقصر والمنيا، للاطمئنان على الحالة الصحية لأبناء الوادي الجديد المصابين بالفيروس.
جدير بالذكر أن النائب تامر عبد القادر، قد وزع مساعدات مادية على الأسر المصابة والمخالطين لهم والعمال غير المنتظمة بمركز الداخلة يوم 2 مايو 2020، فضلا عن قيامه بتدبير المستلزمات الوقائية وتقديمها لأبناء الوادي الجديد.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading