العاصمة

مستشفى د عادل صادق تحصد أكثر من 100 ألف جنيه لصالح مستشفى الدمرداش للصحة النفسية

0

 

 

علاء حمدي

 

حصدت مستشفى الدكتور عادل صادق أكثر من 100 ألف جنيه لصالح مستشفى الدمرداش للصحة النفسية وذلك من خلال تنفيذ معرض فنى ومزاد خيري.

 

أبتكر الفكرة وقام على تنفيذها د. عمر صادق لتعد خطوة رائدة فى هذا المجال. أقيم المعرض من أجل تعزيز ورفع مستوى الوعي بالصحة النفسية والعقلية وتقديم الدعم لمستشفى الدمرداش للصحة النفسية. حصيلة المزاد الخيرى تجاوزت 100,000 جنيه مصري وذلك بفضل مساهمات الضيوف الكرام والبارزون من رجال الأعمال، وأساتذة الطب النفسي من جامعة عين شمس.

 

ضم المعرض أعمال فنية تبرع بها مرضى مستشفى الدكتور عادل صادق وفنانين محليين. أكد د. عمر صادق أثناء كلمته الإفتتاحيه للمعرض والمزاد الخيري على تسليط الضوء و الإهتمام بالصحة النفسية وتأثيرها في المجتمعات وأهمية التعاون بين مؤسسات الرعاية الصحية والمجتمع المدنى من رجال أعمال وفنانين فى دعم الجهات القائمة على رعاية الصحة النفسية للمرضى.

 

دعم عدد من الشركات المصرية تلك الفاعلية ونخص بالشكر: شركة دولاتو، شركة المراعى- مصر، شركة SIPS، شركة Sui. هذا وتم تنظيم المزاد الخيري فى حديقة مستشفى أستاذ دكتور عادل صادق بمقر المستشفى بحى النزهة الجديدة في ١ يونيو ٢٠٢٤.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار