العاصمة

مسبحة وأذكار ومسك وسـلاح.. بعض المقتنيات التي تركها خلفه القائد الشـ.هيد السـ.نوار تقبله الله

ايمان العادلى

0

 

لم يترك قصورا ويخوت ومئات المليارات من الدولارات المسروقة من الشعوب !!

حذاءه برؤوسكم أيها المطبعين

“ظل السنـ…وار. جريـ7ـا يتبادل إطلاق النـRA مع الـKـتيبة 450 لمدة 6 ساعات لم تستطع فيها الـKـتيبة اقتحام مكانه فأُطلقوا عليه قـzيفتي دبـاBـة وصارOخين ماتدور حتى تهدم المنزل عليه، ورغم هذا لم يقتربوا من مكانه طوال الليل، بل في نهار اليوم التالي”

– المصدر: الرواية الرسمية الإسرائيلية – يدعوت إحرنوت

 

في يوم الأربعاء الساعة ال 10 ص رصد مـQـاتل من الـKـتيبة 450 ثلاثة أشخاص مشبوهين يتحركان حول المنازل فأبلغ قائدُ الـKـتيبة المقدمَ (ران كنعان) الذي أمر الفرقة كلها (مدر3ـات وجـNـود) بالتوجه ناحيتهم وظنوا في البداية أن الشخصين رهينتان لعدم تمييز أSـلحة معهما، فقاما باستهداف الثالث فقط حامل الـSـلاح فأصابوه في ذراعه.

 

انقسم الثلاثة فتوجه اثنان لناحية والثالث دخل منزلا، وبدأوا تبادل إطلاق النـRA فأصاب الإثنان جنديًا في صدره بإصابة خطيرة، وأصابت الـKـتيبة واحدا منهما فقتلته.

 

أطلقت الـKـتيبة 450 قوة إضافية (مظليين ميكانيكية) لمعاينة المنزل الذي تحصـ.ـن فيه الثالث وعلى الدرج لاحظوا وجود بقع Dـماء حديثة، فعرفوا أنه مصاب وحاولوا التقدم (الصعود لأعلى) فبادرهم بإلقاء قbnلتين يدويتين أنفجرت إحداهما دون وقع إصابات لكنها أحالت دون تقدم القوة للداخل، فانسحبوا للخارج.

 

تقدمت دبـاBـة وقـZفت المنزل بقـzيفة فتهدم بشكل جزئي، ثم ضربت القوة صارOخ (ماتادور) وهو صارOخ الكتف الأقوى ويستخدم ضد (المدر3ـات والدبBـاBـات والحواجز والتحصينات) واستمروا في إطلاق الرSاص بكثافة شديدة على المنزل.

 

وفي تمام الساعة ال 4 عصرًا، أي بعد 6 ساعات متواصلة استمر فيها ضرب النـRA أدخلوا طائرة دORـن وحاولت التعرف على شخصية السنـ.. وهي التي صورته وهو يجلس جريحا على الكرسي، فرمى عصى عليها فانسحبت الطائرة..

 

تقدمت دبـاBـة وأطلقت قـzيفة ثانية ثم أطلقت الـKـتيبة صارOخ (ماتدور) ثاني فانهار المنزل تماما وبشكل كلي، وحاولوا بعد ذلك إرسال طائرة دORـن للتعرف على الجثة لكن لم يكن من الممكن تأكيد الهوية.

 

وعند مراسلة القيادة رفضت دخول المنزل في المساء وحذرتهم من التحرك، -كان قد حل المساء- وفي صباح اليوم التالي عاينت وحدة من الشاباK الموقع لتؤكد أنه السـ…نوار.. بالفعل!

————-

 

6 ساعات من إطلاق النـRA المكثف

6 ساعات مصاب ينـZف

قـzيفتي دبـاBـة

صارOخين من الأقوى ماتادور

ـKـتيبة كاملة

طائرات دORـن

وبعد أن هدموا المنزل على رأسه تماما

خشوا الاقتراب منه ليوم كامل

————-

 

هذه هي الرواية الرسمية الصادرة من إخرائيل والمنشورة في يدعوت إحرنوت الصحيفة الأوسع انتشارا لديهم، بتصرف بسيط.

 

أخبرني الآن إن كنا نتحدث عن شخص واحد بالفعل؟

 

بطلٌ مَهيب

تقبل الله الأيقونة

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار