العاصمة

“مدل بيست” تكشف عن المجموعة الثانية لنجوم مهرجان ساوندستورم 2024

0

 

علاء حمدي

 

أعلنت “مدل بيست”، السعودية الرائدة في الترفيه الموسيقي، أن ساوندستورم، المهرجان الموسيقي الأبرز في المنطقة، سيقدم في نسخته هذا العام باقًة من ألمع المطربين ومنسقي الأغاني على 8 مسارح مصممة بأحدث التجهيزات، وذلك في الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر المقبل، في تجربة استثنائية تجمع بين الموسيقى والثقافة والمغامرة في كل فعاليات وفقرات وأنشطة المهرجان.

وإضافة إلى قائمة النجوم التي تم الإعلان عنها سابقًا، كشف ساوندستورم 2024 عن مشاركة أشهر الأسماء في عالم الموسيقى المعاصرة، مثل تايلر ذا كريتور “Tyler, The Creator” الذي يأسر الجمهور برؤيته الفنية المميزة، ونجم الراب الشهير جي إيزي G-Eazy، المعروف بأسلوبه الموسيقي المتنوع الذي يمزج بين الأنماط الموسيقية المختلفة، وجيسون ديرولو Jason Derulo، نجم البوب العالمي، المميز لدى محبيه وجمهوره بحيويته على مسارح “ساوندستورم”.

وسيستمتع عشاق موسيقى الهيب هوب بعروض مميزة للنجم الصاعد في عالم الراب روس Russ، بينما ستأخذ تيمز Tems، المغنية النيجيرية والنجمة الصاعدة في عالم موسيقى الريزم أند بلوز والأفروبِيت، الجمهور في رحلة موسيقية عالمية مفعمة بالإحساس، لتؤكد مكانتها المتصاعدة على الساحة الموسيقية الدولية.

كما يواصل ساوندستورم 2024 تقديم أبرز الأسماء في عالم الموسيقى الإلكترونية، مثل بلاك كوفي Black Coffee، الذي يعد أحد أبرز الأسماء في موسيقى الهاوس العالمية، وأفروجاك Afrojack، ودي جي سنيك DJ Snake، وملك الترانس أرمين فان بيورن Armin van Buuren.

أما عشاق موسيقي التكنو والهاوس، فيمكنهم الاستمتاع بليالٍ لا تُنسى من عروض الرقص مع فنانين مثل، آدم باير Adam Beyer، وبيدوين Bedouin، وريكاردو فيلالوبوس Ricardo Villalobos، فيما يعد نجوم مثل جيمس هايب James Hype، وديفيد غيتا David Guetta، ومورتن Morten جماهير ساوندستورم بعروض قوية مليئة بالطاقة والحيوية ستجعل أجواء الحضور مشتعلة بالمتعة والإثارة.

وتكتمل قائمة الموسيقى الإلكترونية في مهرجان ساوندستورم 2024 بأسماء لامعة مثل ميدوزا Meduza، وكولش Kölsch وسوني فوديرا Sonny Fodera، وفولامور Folamour، إلى جانب عروض لمواهب صاعدة مثل ميس مونيك Miss Monique، وتيتا لاو Tita Lau، وميجاترونيك Megatronic، مما يضمن تنوعًا واسعًا في الأنماط الموسيقية لتلبية أذواق جميع رواد المهرجان.

كما تضم القائمة مجموعًة رائعًة من الفنانين الذين تم الإعلان عنهم سابقًا، مثل: إيمينيم Eminem، وميوز Muse، وثيرتي سكندز تو مارس Thirty Seconds to Mars، وأدرياتيك Adriatique، وبوريس بريتشا Boris Brejecha، وماركو كارولا Marco Carola، وريتشي هوتين Richie Hawtin، وبرينا كناوس Brina Kanus، وتشيلينا مانهوتو Chelina Manuhutu، وفلور شور Fleur Shore، وبالو Baloo، وأنمارز Anmarz، ودرر Dorar، وفاينل مود Vinyl Mode.

واحتفالًا باليوم الوطني السعودي الرابع والتسعين، كشف مهرجان ساوندستورم 2024 عن عروض حصرية لفترة محدودة، بخصم 50% على جميع فئات التذاكر، وهي “الدخول العام” (GA) و”الدخول العام بلس” (GA+) و”في آي بي” (VIB) و”في آي بي بلس” (VIB+)، وذلك اعتبارًا من 18 سبتمبر الجاري، لتتيح للجمهور فرصًة مثاليًة لحضور فعاليات المهرجان الموسيقي الأكثر ترقبًا من عشاق الموسيقى. التذاكر متاحة الآن على www.mdlbeast.com .

وتستلهم فعاليات المهرجان في نسخته هذا العام عالم الألعاب الديناميكي والمغامرات التفاعلية في عالم مفتوح، حيث سيتنقل الجمهور في المهرجان عبر مستويات متنوعة، كل منها يمثل مرحلًة أو أجواًء مختلفة، في تجربة تشبه تجارب استكشاف العوالم المتنوعة في ألعاب الفيديو، والانطلاق إلى عالم نابض بالحياة، وعلى إيقاعات موسيقية وعروض ضوئية، وذلك على مسرحي “بيج بيست” و”داون بيست”. كما يعد المهرجان محبيه بتجربة حسية ثرية متكاملة، وسط تصميمات مسرحية مبتكرة وعناصر وإمكانات تفاعلية تعزز من مستوى الاستمتاع في المهرجان.

يُشار إلى أن “بيبسي” و”مكافآت السعودية” من أبرز شركاء المهرجان، حيث يقدم برنامج “مكافآت السعودية” عرضًا حصريًا لتذاكر ساوندستورم 2024 كي يتيح لمحبي المهرجان الاستمتاع بتجربة غامرة بالموسيقى والثقافة والمغامرة.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار