العاصمة

محمد ناجي زاهي يدين جرائم إسرائيل المستمرة في غزة

0

هدى العبسوى

 

أعرب الكاتب الصحفي والإعلامي محمد ناجي زاهي، الأمين المساعد لشئون الإعلام لحزب الشعب الجمهوري بالقليوبية، عن استنكاره الشديد للعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، واصفاً إياه بجرائم إبادة جماعية ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.

 

وأكد محمد ناجى زاهي أن الهجمات العنيفة التي تشنها القوات الإسرائيلية على قطاع غزة تُمثل انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي وحقوق الإنسان، حيث تستهدف المدنيين الأبرياء، بما في ذلك النساء والأطفال، مما يؤدي إلى سقوط أعداد كبيرة من الضحايا وتدمير البنية التحتية الحيوية.

 

وقال زاهي: “ما تقوم به إسرائيل في غزة هو جريمة ضد الإنسانية بكل ما تحمله الكلمة من معنى. إن المجتمع الدولي مطالب بالتحرك الفوري لوقف هذه المجازر ومحاسبة المسؤولين عن هذه الجرائم”. وأضاف: “القضية الفلسطينية ليست قضية الفلسطينيين وحدهم، بل هي قضية كل إنسان حر في العالم، وعلينا جميعاً أن نقف إلى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله من أجل الحرية والكرامة”.

 

ودعا زاهي الحكومات العربية والإسلامية إلى تحمل مسؤولياتها تجاه الشعب الفلسطيني، وتقديم الدعم اللازم له في هذه المحنة العصيبة. كما ناشد الإعلام الدولي لتسليط الضوء على معاناة الفلسطينيين وكشف الجرائم الإسرائيلية أمام الرأي العام العالمي.

 

تأتي تصريحات زاهي في ظل تصاعد حدة التوتر في قطاع غزة، حيث تشهد المنطقة مواجهات دامية وأوضاعاً إنسانية متدهورة تستدعي تدخلاً عاجلاً من المجتمع الدولي لوقف العنف وتحقيق العدالة للفلسطينيين.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار