العاصمة

محمد فاروق: الرئيس السيسي ملتزم ببناء الإنسان المصري وتنمية قدراته في كافة المجالات

0

 

 

كتبت هدي العيسوي

 

أشاد الدكتور محمد فاروق جبر، أمين قسم العبور لحزب الشعب الجمهوري بمحافظة القليوبية، بالجهود المستمرة التي يبذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي في سبيل بناء الإنسان المصري وتعزيز قدراته الفكرية والجسدية. وأكد الدكتور جبر أن هذه الجهود تمثل جوهر رؤية القيادة السياسية للنهوض بالدولة المصرية، من خلال الاستثمار في رأس المال البشري، باعتباره المحرك الرئيسي للتنمية المستدامة.

وأوضح الدكتور محمد فاروق جبر أن الرئيس السيسي يضع بناء الإنسان المصري على رأس أولوياته، وذلك من خلال إطلاقه العديد من المبادرات الوطنية التي تستهدف تحسين جودة الحياة للمواطنين في جميع أنحاء البلاد. وأبرز هذه المبادرات “حياة كريمة”، التي تستهدف تطوير القرى والمناطق الريفية ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، و”100 مليون صحة”، التي تهدف إلى تعزيز الصحة العامة ومكافحة الأمراض المزمنة.

 

وأضاف محمد فاروق جبر أن رؤية الرئيس السيسي تتجاوز حدود الاهتمام بالصحة والتعليم، لتشمل أيضاً تعزيز القيم الوطنية وتكريس روح الانتماء للوطن. وأكد الدكتور جبر أن القيادة السياسية تدرك أن بناء الإنسان يبدأ من بناء الوعي، ولذلك فقد تم إطلاق العديد من الحملات التوعوية والثقافية التي تهدف إلى تنمية وعي الشباب المصري بمسؤولياته تجاه وطنه.

وأشار الدكتور جبر إلى أن الرئيس السيسي يعكس دائماً في خطاباته وتوجيهاته أهمية تضافر الجهود بين جميع مؤسسات الدولة والمجتمع المدني من أجل تحقيق أهداف التنمية الشاملة. وأضاف أن هذه الرؤية المتكاملة لبناء الإنسان المصري تساهم في خلق جيل قادر على مواجهة التحديات، والإسهام بفعالية في بناء مستقبل مصر.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار