العاصمة

” محافظ الغربية يشهد إفتتاح المهرجان الكشفي الخامس عشر لجوالي وجوالات جامعة طنطا

0

محافظة الغربية
سامى خضر

​شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور أحمد عطا نائب المحافظ إفتتاح المهرجان الكشفي الخامس عشر لجوالي وجوالات جامعة طنطا الذى أقيم تحت رعاية الدكتور مجدى سبع رئيس الجامعة والدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بمجمع الكليات بسبرباى بمشاركة 12 كلية بالجامعة وبحضور عدد من عمداء وأساتذة الكليات والمهندس عادل عطية رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية.

حيث بدأت فاعليات الإفتتاح بطابور عرض للكليات المشاركة من : الآداب ، الحاسبات والمعلومات ، التربية ، الهندسة ، الصيدلة ، التجارة ، الحقوق ، التربية النوعية ، العلوم ، الزراعة ، الطب ، التربية الرياضية ، ثم كلمة الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة أكد خلالها أن هذا المهرجان جاء من منطلق المسئولية الوطنية للجامعة لدعم قيم الإنتماء والمواطنة في نفوس الشباب.

كما أعلن الدكتور مجدى سبع رئيس الجامعة في كلمته عن تخصيص مكان لإقامة ملتقى دائم للجوالة وتخصيص مبنى لرعاية الشباب بمجمع الكليات مقدماً الشكر لمحافظ الغربية على حرصه بالحضور والمشاركة في المهرجان لما له من أهمية في ترسيخ العمل التعاوني بين الطلاب.

ومن جانبه؛ أعرب الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ عن سعادته البالغة بالتواجد وسط طلاب جامعة طنطا ومشاركتهم في مهرجان الكشافة الخامس عشر.

وفى سياق متصل أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن الحركة الكشفية من الحركات السامية على مستوى العالم تعمل على ترسيخ قيم المواطنة والولاء للوطن بين الطلاب الذين هم رجال الغد القادرين على حمل راية الوطن.

وأختتمت فاعليات الإفتتاح بتقديم رئيس الجامعة درع المهرجان لمحافظ الغربية ونائبه تقديراً لجهودهم في دعم كافة أنشطة جامعة طنطا.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading