العاصمة

محافظ الشرقية يعلن عن الإنتهاء من إضافة 30 ألف مولود للبطاقات التموينية بالمحافظة

0

كتب خالد شفيق الشناوى

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية عن الإنتهاء من إضافة 30 ألف مولود للبطاقات التموينية من خلال المكاتب التموينية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة منذ بداية فتح باب الإضافة ابتداءاً من 1/ 8/2018 حتى الأن .. وذلك فى إطار تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمراعاة البعد الإجتماعى لمحدودي الدخل وتفعيل لبرنامج الحكومة وموافقة السيد رئيس مجلس الوزراء على فتح تسجيل المواليد التى يتم إضافتهم إلى بطاقات ذويهم التموينية على أن يتم إضافة مواليد 1/1/2006 حتى 31/12/2015.

أكد المحافظ أن الدولة لا تألوا جهداً فى توفير الدعم إلى مستحقيه عن طريق توفير جميع السلع والمنتجات بأسعار مخفضة والتى لا تتيح لهم ظروفهم المالية الحصول عليها لتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط .

وأكدت فايزة عبد الرحمن وكيل مديرية تموين الشرقية عن قيام المديرية والمكاتب التموينية بتلقى طلبات إضافة المواليد للبطاقات التموينية من خلال المكاتب التموينية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لمدة ثلاثة أشهر ابتداءاً من 1/ 8/2018 حتى 31/10/2018 على ألا يتجاوز عدد المواليد التى يتم إضافتهم عن 3 مواليد ..موضحة أنه تم إستلام 64 ألف و988 إستمارة لإضافة 104 ألف و995 مولود للبطاقات التموينية وإنه تم الإنتهاء من إضافة 30 ألف و 35 مولود حتى الأن.. وجاري إدخال بيانات باقي المواليد لإضافاتهم للبطاقات التموينية خلال الفترة القادمة.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading