العاصمة

محافظ الدقهلية يجتمع بمديري إدارات مركز ومدينة المنزلة.

0

كتبت ..دينا عاطف الدقهلية

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا صباح اليوم مع مديري الإدارات بديوان مجلس مدينة المنزلة بحضور الأستاذ أشرف بكر رئيس المركز والمدينة والنائب علاء عساسة عضو مجلس النواب.
وقدم محافظ الدقهلية التهنئة للعاملين بديوان المركز بالعام الميلادي الجديد وقال أذكركم ونفسي دائما بأننا جئنا لخدمة المواطنين ولابد من حسن التعامل معهم وسرعة تقديم الخدمة.
وأكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على العاملين برئاسة مركز ومدينة المنزلة بضرورة الحفاظ على الحملة الميكانيكية بمعداتها واجراء الصيانة الدورية لها.
وقال محافظ الدقهلية إنه لن يسمح باهدار أصول الدولة مؤكدا على ضرورة تعظيم الاستفادة منها وحسن استغلالها،واضاف انه لابد من متابعة المخازن التابعة للوحدات المحلية وتوظيفها بالشكل الصحيح وتكهين كل ما لم يعد مستخدما.
وأشار محافظ الدقهلية إلى أن الدولة تنفق المليارات من الجنيهات على مشروعات وتحسين الخدمة ولا يجب أن تضيع بسبب سوء الأداء وقال “أحسنوا تقديم الخدمة واتركوا أثرا طيبا لدى الناس”.
وأكد محافظ الدقهلية للعاملين بمجلس ومدينة المنزلة إننا جميعا في منظومة واحدة ولابد من العمل على مضاعفة المشاركة المجتمعية لمنظمات المجتمع المدني والجمعيات الاهلية ورجال الأعمال لانجاز المشروعات الوطنية التي تعود إلى الشعب.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار