العاصمة

محافظة الجيزةغلق جزئى لشارع الاهرام الاتجاه القادم من ميدان النصر تقاطع طريق المنصورية

0

كتب: رضا بدير
وراشد ..نشر اللوحات الارشادية والخدمات المرورية بمحيط الاعمال

تعلن محافظة الجيزة انة فى إطار توجيهات القيادة السياسية بسرعة تنفيذ أعمال نقل المرافق التحتية الخاصة بالمشروع القومى لمترو أنفاق الخط الرابع وبالتعاون مع قطاع أمن الجيزة والإدارة العامه لمرور الجيزة وبالتنسيق مع الشركة المنفذة للبدء فى نقل المرافق (غاز طبيعى) والمتعارضة مع مسار مشروع مترو الانفاق الخط الرابع فسوف يتم اجراء غلق جزئى لشارع الاهرام على النحو التالى:-
غلق جزئى بشارع الاهرام فى الاتجاه القادم من ميدان النصر اتجاه تقاطع طريق المنصورية مع شارع الاهرام بالحارة اليسرى فقط تحديدا فى المنطقة المحصورة بين بازار الكرنك ومطعم صحارى الاهرام .
وتعلن محافظة الجيزة ان الاعمال سيتم تنفيذها خلال 3 ايام بدأت من يوم الجمعه الموافق 27/12/2019 وحتى يوم الاحد 29/12/2019 ويكون العمل من الساعة 12 صباحاً حتى الساعة 5 صباحاً فقط دون تعطيل الحركة المرورية .
كما ان الحفر سيكون اعلى الرصيف المواجه لمطعم صحارى الاهرام بطول 120 متر .
وقد وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الادارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة ووضع اللوحات الارشادية بمحيط الاعمال بالكامل لضمان امن وسلامة المواطنين مع تكثيف نشر الخدمات المرورية لتيسير الحركة المرورية .
كما وجه المحافظ كلا من مديرية الطرق ورئيس مدينة الجيزة ورئيس حى الهرم والادارة العامة للمرور بمراعاة التأكيد على الالتزام بالمواعيد المحددة واعادة رد الشئ الى اصلة عقب الانتهاء من الاعمال .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار