منطقة رمسيس والفجالة تشهد حملة صباحيه مكبرة لإزالة الإشغالات وردع المخالفين وتيسير حركة المر والمرور ️ نائبة محافظ القاهرة تبحث سبل تفعيل قانون التصالح الجديد بين احياء المنطقة الجنوبية وتقديم كل اوجه ... المرأة الحديدية تفاجئ ️و تشن حملة مكبرة للتأكد من التزام المخابز بالاوزان والاسعار بأحياء المنطقة ال... لرفع العبء عن كاهل المواطنين نائبة محافظ القاهرة تتابع جهود احياء المنطقة الجنوبية لمحاربة الغش التج... نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية والتحرك الفوري اتجاه اصلاح المرافق العامة نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية تبحث مستجدات اعمال الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي و سبل ... الأجهزة التنفيذية بأحياء القاهرة تنتفض بهدف القضاء على الإشغالات والحد من انتشار الباعة الجائلين و ت... " رئيس البرلمان العربي " يشيد بقرار دولة جامايكا الاعتراف بدولة فلسطين "آرثر دي ليتل" تكشف تقريرا جديدا حول نمو التقنية الحيوية وعلم الجينوم بالمملكة العربية السعودية "نيل إعلام القاهرة" يقيم ندوة بعنوان سيناء وملحمة التحرير
العاصمة

قناة إكسترا نيوز تعرض فيلما وثائقيا بعنوان “أبيض وأسود” يتناول التاريخ الأسود لجماعة الإخوان المتطرفة

0

 

كتبت/ إيمان حسين
أعلنت قناة إكسترا نيوز، اليوم الخميس، عن عرض فيلما وثائقيا يوم الأحد المقبل
في تمام الساعة الثانية ظهرا، على أن تتم إعادة عرض الفيلم فى العاشرة مساء من نفس اليوم، الفيلم بعنوان “أبيض وأسود”، ويتناول التاريخ الأسود لجماعة الإخوان المتطرفة.
حيث يجيب الفيلم الوثائقى على عدد من الأسئلة المهمة المرتبطة بتاريخ الجماعة الدموى، من خلال رصد تاريخى موثق، ومعلومات ووثائق تظهر للمرة الأولى عن الجماعة.
ومن بين الأسئلة المهمة التى سيجيب عليها الفيم الوثائقى، ما هدف النظام المسلح الذى أسسه حسن البنا؟.. ولماذا قبل حسن البنا تبرع من المحتل
الانجليزى؟.. وما هى علاقة الجماعة بحريق القاهرة؟.. ولماذا ناصبت الجماعة
جمال عبد الناصر العداء؟.. وهل أعلنت الجماعة توبتها عن العنف فى عهد الرئيس
الراحل محمد أنور السادات؟.. وكيف خدعت الجماعة الشباب فى ثورة يناير؟
وسيجيب على هذه الأسئلة عدد من المختصين بتاريخ الجماعة، ممن لديهم رصد
كامل وموثق لعلاقة الجماعة بالإرهاب، وكيف اتخذت الجماعة الدين كستار لعملياتها، كما سيعرض الفيلم لقطات مصورة تثبت العلاقة الدموية.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading