العاصمة

فى ضوء توجيهات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية بضرورة المتابعة المستمرة لمنظومة النظافة فى المحافظات…. متابعة سامى خضر وزارة التنمية المحلية تتابع الإجراءات الت تتخذها محافظة المنوفية وقيامها برفع 20 ألف طن قمامة من مقلب منوف العمومى حيث أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية أن العمل جارى على قدم وساق لرفع تراكمات القمامة بجبل منوف ” مقلب منوف العمومى ” والذى يعد أكبر مقالب القمامة على مستوى الجمهورية بتكلفة تقدر (50 مليون جنيه) ، مشيراً بأنه تم رفع ما يقرب من 20 ألف طن قمامة منذ بدء العمل بالمقلب ولمدة أربعة أيام. يأتى هذا في إطار خطة المحافظة لتطوير منظومة إدارة المخلفات الصلبة خلال عام 2020ورفع تراكمات القمامة بـ 6 مقالب عمومية بنطاق المحافظة. وأوضح محافظ المنوفية أن رفع تراكمات القمامة بمقلب منوف يعد حلم أهالى مدينة منوف منذ أعوام سابقة ، مؤكداً بأن المحافظة ستشهد طفرة فى قطاع النظافة وتحسين البيئة ، موضحاً أن عملية إزالة المقلب تهدف إلي الحفاظ علي البيئة عن طريق الحد من إنبعاث الروائح الكريهة والأدخنة والغازات الناتجة من إحتراق المخلفات والحفاظ علي صحة المواطنين وسلامتهم فضلا عن الحفاظ علي المظهر الحضاري.

0

 

 

متابعة سامى خضر

 

وزارة التنمية المحلية تتابع الإجراءات الت تتخذها محافظة المنوفية وقيامها برفع 20 ألف طن قمامة من مقلب منوف العمومى

 

حيث أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية أن العمل جارى على قدم وساق لرفع تراكمات القمامة بجبل منوف ” مقلب منوف العمومى ” والذى يعد أكبر مقالب القمامة على مستوى الجمهورية بتكلفة تقدر (50 مليون جنيه) ، مشيراً بأنه تم رفع ما يقرب من 20 ألف طن قمامة منذ بدء العمل بالمقلب ولمدة أربعة أيام. يأتى هذا في إطار خطة المحافظة لتطوير منظومة إدارة المخلفات الصلبة خلال عام 2020ورفع تراكمات القمامة بـ 6 مقالب عمومية بنطاق المحافظة.

 

وأوضح محافظ المنوفية أن رفع تراكمات القمامة بمقلب منوف يعد حلم أهالى مدينة منوف منذ أعوام سابقة ، مؤكداً بأن المحافظة ستشهد طفرة فى قطاع النظافة وتحسين البيئة ، موضحاً أن عملية إزالة المقلب تهدف إلي الحفاظ علي البيئة عن طريق الحد من إنبعاث الروائح الكريهة والأدخنة والغازات الناتجة من إحتراق المخلفات والحفاظ علي صحة المواطنين وسلامتهم فضلا عن الحفاظ علي المظهر الحضاري.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading