خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي المهندس هاني صلاح يقدم نصائح ذهبية لتصميم ديكور منزلك الاستاذ محمد أبوبكر ينعي المهندس عمرو الحيني في وفاة رجل الاعمال أسامة بك حفيد "حيدر باشا " جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب وجمعية كتاب MSA تستضيف جمعية المكفوفين وأصحاب الهمم بمعرضها السن... محافظ بنى سويف يناقش مع السكرتير العام استعدادات بدء المرحلة الثالثة من الموجة الــ 22 من حملات إزال... محافظ بني سويف يكلف اللجنة المختصة باستمرار متابعة موسم توريد الأقماح المحلية للعام 2024 تاليا لحود تتصدر قوائم أبل ميوزيك بألبومها الجديد "غريبة" السكرتير العام المساعد يقود حملة لمتابعة توافر السلع والالتزام بتخفيض أسعار بعض المأكولات الشعبية وا... جامعة الإمارات تناقش 811 ورقة بحثية خلال مؤتمر الإمارات التاسع لأبحاث طلبة الدراسات العليا السبت الم... رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون والشعبية ينعي الفنان الكبير صلاح السعدني
العاصمة

عضو مجلس إدارة الشارقة: نخطط للفوز بدوري الخليج العربي الموسم المقبل

0

كتب أحمد عبد العزيز أحمد

قال محمد جاسم المحمود عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، إن النادي يخطط وعازم بكل قوة على الفوز بدوري الخليج العربي لكرة القدم للموسم المقبل من خلال توفير كل الدعم المطلوب لتحقيق ذلك الهدف.

وأوضح أن النسخة الحالية من دوري الخليج العربي لكرة القدم، شهدت تألق العديد من اللاعبين المحليين مع فرقهم، وأثبت الكثير منهم جدارته وأحقيته في الاحتفاظ بمركزه داخل التشكيلة الأساسية لفريقه.

وشدد على أن دوري الخليج العربي هو أعلى مسابقة للأندية في رياضة كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة، وأول فريق حقق اللقب هو نادي الشارقة وهو البطل الحالي للدوري لموسم 2018-19، ويتنافس 14 فريقًا في الدوري بنظام الصعود والهبوط مع الدوري الإماراتي 1 المجموعة أ (دوري الدرجة الأولى).

وتأسس الدوري في عام 1973 بإسم الدوري الإماراتي لكرة القدم. وكان موسم 1973-74 هو الموسم الأول و “التجريبي” ولكن تم اعتماده رسميًا من الإتحاد الإماراتي لكرة القدم في عام 2001.

وفي فبراير 2007، تأسست لجنة دوري المحترفين، وأصبحت الهيئة المنظمة للدوري، الذي تغيير مسماه إلى الدوري الإماراتي للمحترفين، وبدءا من موسم 2013-14 تم تغير الاسم إلى دوري الخليج العربي الإماراتي.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading