العاصمة

“طلاب الإذاعة والتليفزيون” بكلية الإعلام يعرضون مشروعات تخرجهم التي تتناول قضايا المجتمع

0

 

 

علاء حمدي

 

طلاب قسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA يعرضون مشروعات تخرجهم التي تتناول قضايا المجتمع المصري وهموم الشباب وأحلامهم وطموحاتهم،،،

 

حيث قدموا رؤيتهم حول مشكلات المجتمع وأهمية الانتماء للوطن والاعتزاز بالثقافة والهوية المصرية حيث قدموا رؤيتهم حول مشكلات المجتمع وأهمية الانتماء للوطن والاعتزاز بالثقافة والهوية المصرية.

 

وتضمنت الأفلام سير شخصية لشخصيات مؤثرة مثل: فيلم “مسيرتي” عن رحلة الأخت بولين مسوح – فيلم “رحلة العالم والإيمان” عن د. مصطفى محمود – فيلم “السيرة” عن الفنان التشكيلي د. طاهر عبد العظيم – فيلم “ملك تونس” عن الطبيبة الأجنبية التي استقرت في الفيوم وأفلام عن قضايا الفئات المهمشة مثل: فيلم “الغفير” – فيلم “السائر” وأفلام عن الإنتاج وريادة الأعمال مثل: فيلم “رزق بعد نار” وأفلام عن الفن والموسيقى مثل: فيلم “خام”

 

كما أقام القسم عرضاً لمناقشة أفكار مشروعات التخرج المقدمة من طلاب Grad 1 تحت إشراف د. رهام صلاح الدين وأ. شروق أشرف. تضمنت الأفكار 16 فكرة تتعلق بأهداف التنمية المستدامة.

 

وذلك تحت رعاية وحضور أ.د/ أماني فهمي – عميد الكلية وإشراف أكاديمي من د. نهى سمير وأ. لؤي فهمي، وأشادت لجان التحكيم بعمق وتميز أفكار الطلاب والمستوى الفني المحترف للأفلام، وتم اختيار بعضها للمشاركة في المهرجانات المصرية القادمة، وتم الاستعانة بمجموعة من الطلاب للعمل في قنوات التليفزيون.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار