العاصمة

صادق إسبر يطلق أغنية “مزايا” بإطلالة فنية جديدة وتعاون مذهل

0

 

 

علاء حمدي

كتبت: مروة حسن

 

بعد سلسلة من النجاحات الفنية، أطلق الفنان صادق إسبر أغنيته الجديدة بعنوان “مزايا”، التي كتب كلماتها ولحنها مجد سليمان في أول تعاون بينهما.

 

الأغنية تتناسب مع طبقات صوت صادق، وتوزيعها من تنفيذ مراد موسى، بينما قام يزن شاهين بعملية الماسترينغ. وقد تم إنتاج الأغنية تحت إشراف شركة “فلاش أبيل” التي تدير أعماله.

 

وتعاون صادق إسبر مع المخرج بشار زوان لتصوير الفيديو كليب، حيث اختار التصوير في الطبيعة الساحلية السورية، مبرزًا تفاعل صادق مع الأغنية كحلم تعبيري.

 

ويأتي إطلاق “مزايا” كأول أغنية من مجموعة أغنيات متنوعة سيطلقها صادق إسبر تباعاً، والتي تشمل أنماطًا متعددة بين الإيقاعي والفلكلوري والرومانسي والطربي.

 

وبعد إحياء حفلات في بعض الدول العربية، يستعد الفنان صادق إسبر لإقامة عدد من الحفلات في بيروت ودمشق ودول الاغتراب، وسُتعلن تفاصيلها لاحقًا.

 

ويُذكر أن الفنان صادق إسبر أطلق مجموعة من الأغنيات التي لاقت رواجًا واسعًا وإعجابًا كبيرًا من جمهوره، ومنها: “قصر العاج”، “الله وعيونك”، “والله جمالك للبشر ما عاد خافي”، “مساء الفل يا روحي”، “من اللولو بعمر لك بيت”، “كتير اشتقنالك”، “نامت عينك”، و”يا بو ضحكة يا مدلل”.

 

ولمشاهدة الفيديو كليب لأغنية “مزايا”، يمكنكم زيارة الرابط التالي: فيديو كليب “مزايا”

 

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار