العاصمة

شبكه يستقبل السكرتير العام للمحافظه لمتابعة سير العمل بمجلس مدينة شربين

0

 

 

متولي عمر

تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية السكرتير العام للمحافظة يتابع العمل بالمركز التكنولوجي بمدينة شربين ويعقد إجتماع مع الإدارة الهندسية والعاملين لمتابعة العمل بملف التصالح ؛ والوقوف على المعوقات التي تواجه إنتظام العمل وانتظامه.

جاء ذلك في ضوء توجيهات الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحليه لتفعيل العمل بملف التصالح والإسراع في جميع ملفات التصالح وتبسيط الإجراءات على المواطنين ؛

وبتكليفات من السيد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية للمتابعه المستمرة والمرور الميدانى على المراكز التكنولوجية والتواجد بين المواطنين. إستقبل الدكتور إبراهيم صابر شبكة رئيس مركز ومدينة شربين معالي اللواء محمد صلاح الدين وكيل الوزارة السكرتير العام لمحافظة الدقهلية لمتابعه سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمدينة شربين وعقد إجتماع مع الإدارة الهندسية والعاملين بالمركز التكنولوجي بمدينة شربين ؛ مسئولى التصالح ، جاء ذلك بحضور المهندس ماهر أبو المجد مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمى بمحافظة الدقهلية. المهندسه فريده عبد الله مدير عام الشئون الهندسية بمحافظة الدقهلية.المهندسه مها صبري مدير عام التخطيط بمحافظة الدقهلية. المحاسب محمد العشماوي أعلى المغربي أرشا فاروق نواب رئيس المركزد. مي عبد الرحمن سكرتير عام رئاسة المركزالمهندسه إيمان الخولي مدير الإدارة الهندسية إبراهيم عبد العال عجيز مدير المركز التكنولوجي وخلال الإجتماع أشار على تفعيل العمل بملف التصالح لأن الدوله تولي اهتماماً كبيراً بمنظومه التصالح بما يضمن حق المواطن بالانتفاع بالتصالح مع الدوله وتبسيط الإجراءات في إستخراج شهادة بيانات العقار.مؤكدا على سرعه الإنتهاء من فحص جميع طلبات المواطنين الجديدة للتصالح وفقا للقانون 187لسنة 2023 ولائحته التنفيذية مع التيسير علي المواطنين. مع إزالة كافه العقبات التي تعترض سير العمل وإنجاز أعمال التصالح الجديد على مخالفات البناء وتقنين أوضاعهم بما يحقق الصالح العام للجميع.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار