العاصمة

سفيرة السلام والنوايا الحسنه زبيده حمادنه تهني الأميرة “أضواء” آل سعود بتتويجها شخصية عام 2019 عالمياً

0

علاء حمدي

توجت صاحبة السمو الملكي الأميرة أضواء بنت فهد بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز ال سعود، مساء امس يوم الجمعة ، الموافق 31-01-2020م ، كواحدة من أبرز رواد العمل المجتمعي على مستوى الوطن العربي والعالم
حيث أقامت المنظمة الفيدرالية لأصدقاء الأمم المتحدة واحدة من أهم الاحتفالات التي شهدتها القاهرة في فندق الردس كارلتون بالقاهرة.
حيث توجت صاحبة السمو الملكي الأميرة اضواء آل سعود كشخصية للعام 2019 في مجال العمل المجتمعي ورعاية ودعم الأيتام وذوي الإعاقات والإحتياجات الخاصة ودعم مرضى السرطان.
كما منحت المنظمة الأميرة أضواء آل سعود شهادة الدكتوراه الفخرية من كلية الدراسات البريطانية وعضوية لمدى الحياة في المنظمة الفيدرالية لأصدقاء الأمم المتحدة.
وجاء ذلك بكلمة شكر لسمو الاميرة ” أضواء” بتهنئة من سفيرة النوايا الحسنه د زبيده حمادنه تستحق هذا التكريم والتقدير علي الاعمال الخيرية والمجتمعية والإنسانية علي المستوى العربي والعالمي.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار
سويلم يستعرض إنجازات وزارة الموارد المائية والرى خلال 10 سنوات فى الفترة من عام ٢٠١٤ وحتى تاريخه الأهرام العقارية" تطرح أحدث مشروعاتها في موقع متميز على طريق السويس وبطراز فرنسي رفيع النائب خالد أبو الوفا يهنىء الرئيس عبد الفتاح السيسي وجموع المصريين بمناسبة الاحتفال 30 يونيو  داكر عبد اللاه : ثورة 30 يونيو أعقبها طفرة عمرانية و تنموية غير مسبوقة ساهمت في بناء الجمهورية الجدي... متى بشاي: الاتحاد الأوروبي مستعد لدعم أجندة التنمية المصرية لعام 2030 رئيس البرلمان العربي: الجهود البرلمانية ركيزة أساسية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة لشعوب المنطقة وزيرتا البيئة والتعاون الدولى توقعان اتفاقية برنامج الصناعة المستدامة الخضراء (GSI) مع الإتحاد الأور...  السيدة انتصار السيسي: أهنئ الشعب المصري بالذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو المجيدة الرئيس السيسي: الضمير الإنساني غاب عن الحرب الإسرائيلية الغاشمة في غزة الرئيس السيسي: مصر تقف اليوم على أرض صلبة؛ دولة مؤسساتها راسخة يعم فيها الأمن والاستقرار في محيط إقل...