العاصمة

زحام شديد أمام المصالح الحكومية بسوهاج رغم التحذيرات المتتالية من انتشار كورونا

0

سوهاج : حمدى صابر أحمد

على الرغم من التحذيرات المتكرره والإجراءات الصحية المشددة التى اتخذتها الدولة وتحملت تكليفات باهظة من أجل الحفاظ على صحة المواطنين وعدم تعرضهم لأى زحام يشكل تهديد لحياتهم إلا أننا نجد بعض الأهالى فى محافظة سوهاج تخالف كل التعليمات والتحذيرات التى أطلقتها الدولة ووزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، وهو ما يشكل خطر على صحة المواطنين.

فقد شهدت عدد من المصالح الحكومية بمحافظة سوهاج زحام وتكدس المواطنين رغم التحذيرات المشددة بتخفيف الزحام للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتجاهل المواطنين التحذيرات بمنع التكدس أو التجمعات حفاظا على أرواحهم من انتشار الأمراض.

وتكدس المواطنين أمام مكاتب البريد ، وأمام البنوك المنتشرة بمدن ومراكز المحافظة.

 من ناحية أخرى أصدر اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج توجيهات مشددة لرؤساء المصالح الحكومية المختلفة، ورؤساء البنوك، بتخفيف الزحام والتكدس داخل كل مصلحة، والتشديد على المواطنين بالالتزام بالأدوار على أن ينتظر باقى المواطنين بالخارج لحين وصولهم لأدوارهم.

 وأشار أنه تم التنبيه على رؤساء البنوك بعدم السماح بوجود أكثر من العدد المسموح به أمام الشبابيك، وتعقيم الصالات أولا بأول بالمطهرات، فضلا عن التنبيه على حراس البنوك بتنظيم الصفوف أمام ماكينات الصرف الآلى

وطالب المحافظ المواطنين باتباع تعليمات وزارة الصحة الوقائية، وعدم التكدس وعدم التقبيل والسلام بالأيدى.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار