العاصمة

دكتور محمد أنور : جهود مبذوله من الدولة لكى تنهض الصناعه وتنافس عالميًا

0
علاء حمدي
كتبت – هبه شتيوي
في إطار الجهود المستمرة لدعم الصناعة وتعزيز قدرتها التنافسية على المستوى العالمي، شهدت مصر مؤخرًا مؤتمرًا مهمًا لمشاركة القطاع الخاص في القاهرة، حيث تم تناول وثيقة سياسة ملكية الدولة ودور القطاع الخاص في النشاط الاقتصادي، وذلك بحضور وزير الاستثمار ورئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، ولفيف من رجال الصناعة والتجارة.
أعرب دكتور محمد أنور عن ارتياحه إزاء القناعة الراسخة في هيئات ومؤسسات الدولة بأهمية الصناعة في تعزيز الاقتصاد المصري. وأكد أن موقع مصر الاستراتيجي في الشرق الأوسط يمثل فرصة كبيرة للتبادل التجاري، مما يفتح آفاقًا جديدة للتصدير إلى الأسواق العالمية.
وأشار إلى أن الصناعة تُعتبر القطاع الأهم عالميًا في تطوير المجتمعات، حيث تُعَد الدول الصناعية الكبرى من القوى العظمى. وأكد على ضرورة مواصلة جهود الدولة لدعم المنشآت الصناعية والعمل على تذليل العقبات التي تواجه المصنعين.
كما شدد دكتور أنور على أهمية التركيز على التأهيل والتدريب المهني لتمكين الشباب من دخول سوق العمل، مشيرًا إلى أن الابتكار والتحديث في هذا القطاع الحيوي يعدان مفتاحًا لتحسين جودة الحياة لجميع أفراد المجتمع.
جدير بالذكر أن دكتور محمد أنور يبرز اسمه كرائد في صناعة المكملات الغذائية من خلال قيادته لشركة أورجانيكس” ويتمتع دكتور أنور بخبرة واسعة ومعرفة عميقة في مجال التغذية، مما جعله واحدًا من الشخصيات البارزة في هذا القطاع.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار