العاصمة

جامعة MSA تقيم عرض أزياء ربيع /صيف 2024 مليئ بالأناقة والإبتكار

0

 

 

علاء حمدي

 

أقامت جامعة MSA يوم الخميس الماضي في تمام الساعة 6:30 مساءً عرض أزياء ربيع/ صيف 2024 لتكون سهرة مليئة بالأناقة والإبتكار وسحر الموضة .

 

وتم تحويل حرم جامعة MSA إلى منصة أزياء مبهرة، محلاة بأضواء لامعة وتصميم مسرحي مدروس بعناية لتتحرك العارضات على المنصة، فيُظهرن إبداعات المصممين، مجسدين الطاقة الديناميكية والرؤية الفنية.

 

ويُعد عرض أزياء MSA حدثًا يُظهر المواهب والإبتكارات الإستثنائية لطلاب تصميم الأزياء في الجامعة ، حيث جمع العرض مجموعة متنوعة من تصاميم الأزياء والإكسسوار، مما يوفر منصة للمصممين الشباب للتعبير عن رؤاهم الفريدة ودفع حدود الموضة.

 

ويشار عرض أزياء MSA للموسم الربيع/صيف 2024 لهذا العام هو “إنسجام التباين”، والذي يستكشف الجمال النابع من إجتماع العناصر المتضادة في توازن مثالي، ولقد عمل المصممون بجد لإنشاء مجموعات تحتفل بتضاد الألوان والأقمشة والأنماط والتصاميم، وإنه إمتزاج مذهل للتقليدي والحديث، والبساطة والرفاهية، والأناقة الكلاسيكية بلمسات المستقبلية المبتكرة.

 

وقد أثرى الحدث إجتماع عشاق الموضة والمحترفون في الصناعة والموضة للإحتفال بجيل جديد من المواهب على خشبة المسرح، ليكون الحدث ليس فقط منصة للطلاب لعرض تصاميمهم، ولكن أيضًا فرصة للتواصل والتعاون والإستفادة من خبرات الخبراء في الصناعة .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار