العاصمة

تكريم “يوسف جرجس” مدير عام إعلام القناه لبلوغه السن المقررة قانوناً لانتهاء الخدمة المدنية

0

 

علاء حمدي

 

خلال جوله ميدانية لمتابعة العمل بمدن القناه رئيس قطاع الاعلام الداخلى يكرم مدير عام إعلام مدن القناه لبلوغه السن المقررة قانوناً لانتهاء الخدمة المدنية

 

تحت رعاية وحضور الدكتور أحمد يحيى رئيس قطاع الإعلام الداخلي نظمت أمس الخميس ٨ اغسطس المراكز الإعلامية بنطاق محافظات الإسماعيلية وبورسعيد والسويس التابعة للقطاع حفل تكريم الأستاذ يوسف جرجس مدير عام إعلام القناه لبلوغه السن المقررة قانوناً لانتهاء الخدمة المدنية.

 

وأكد الدكتور أحمد يحيى أهمية هذا التكريم الذى يُعد رد الجميل لمن أعطى وأخلص فى عمله من أبناء قطاع الإعلام الداخلي مُشيراً إلى جهود الزميل وسجله الوظيفي الذي يُعد نموذج مشرف يُحتذى به.

 

وأشاد سيادته بأداء الأستاذ يوسف جرجس طوال مشواره الوظيفى وإخلاصه وتفانيه في العمل.

 

ووجه سيادته الحديث للسيد المدير العام قائلاً هذا هو الوقت الذي يجب أن تكافئي نفسك فيه على سنوات من الجهد والإنجاز. وأن تستمتع بكل ما هو جميل في حياتك واستثمار الحياة الأسرية الهادئة متمنياً لك دوام الصحه والسعادة.

 

كما قدم سيادته الشكر للادارة العامة لإعلام القناه على هذا الحفل الذى يُعلى ويُرسـخ قيم الولاء والإنتماء للقطـاع ويظل فى الذاكرة بعد ترك الخدمة الوظيفية.

 

وفى نهاية الحفل قام رئيس قطاع الإعلام الداخلي بتكريم المدير العام لإعلام القناه عن مجمل سنوات خدمته.

 

جدير بالذكر أنه حضر اللقاء اللواء دكتور تامر شمس رئيس الإدارة المركزية للقناه وسيناء وجميع مديرى وأعضاء المراكز الإعلامية بمحافظات السويس والإسماعيلية وبورسعيد وأسرة المدير العام.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار