هرسالة ماجستير بمعهد البحوث والدراسات العربية تناقش اثر الحروب اللامتماثلة علي الجغرافيا السياسية  " ياسر القرقاوي " يتولي رئاسة مجلس الإدارة الجديد لمسرح دبي الوطني جريمة هزت شبرا الخيمة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، استهدافه للمناطق الجنوبية من لبنان، عبر شن غارتين على بلدتي المنصوري وعي... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الحكومة تلجأ لتخفيف أحمال الكهرباء لتحافظ... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الدولة تواجه العديد من التحديات الاقتصادي... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن حقل غاز يمكن أن يكون له مستوى معين من الإ... الدكتور علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، إن متوسط الانخفاض الحالي في الأسعار بلغ 22.5% ف... الدكتور حمدي موافي، رئيس المشروع القومي لتطوير إنتاجية الأرز، إن مصر حققت أعلى إنتاجية في وحدة مساحة... الإعلامي مصطفى بكري، أن بعض المواطنين يتساءلون: "أين يذهب الدعم؟
العاصمة

تحويل فنادق نجم كرة القدم الى مستشفيات لمكافحة كورونا

0

كتب / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

في بادرة طيبة، قرر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، تحويل سلسلة

الفنادق التي يمتلكها في بلاده إلى مستشفيات من أجل المساهمة في مكافحة فيروس كورونا المستجد، حيث

تم الإعلان عن حالة الطوارئ في البرتغال حتى 9 أبريل المقبل بعدما سجلت 169 حالة إصابة بالوباء حتى الآن.

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن رونالدو قرر تحويل الفنادق التى يمتلكها في البرتغال وتحمل العلامة التجارية “CR7 ” إلى مستشفيات للمساعدة في علاج المرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد في بلاده مجانا.

ولم تتوقف مبادرة رونالدو الإنسانية عند هذا الحد بحسب الصحيفة التي أكدت أن النجم البرتغالى قرر أيضا دفع رواتب الأطباء والعاملين بهذه المستشفيات من ماله الخاص.

وكان رونالدو علق على الأحداث الأخيرة، بشأن انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث كتب عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، قائلا :”يمر العالم بلحظة صعبة للغاية تتطلب أقصى قدر من العناية والاهتمام منا جميعا، أتحدث إليكم اليوم ليس كلاعب كرة قدم، ولكن بصفتي ابنا وأبا وإنسانا معنيًا بأخر التطورات التي تؤثر على العالم كله بشأن فيروس كورونا”.

أضاف النجم البرتغالى، قائلا:” أود أن أرسل دعمي لكل من فقد عزيزا وأولئك الذين يعانون من هذا الفيروس، ويجب أن تكون لدينا مشاعر إنسانية لما يحدث في هذا العالم الأن ، قبل أي مصلحة أخرى “.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بجانب مسابقتى دورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading