العاصمة

تامر أمين: الموسم المقبل سيكون وبالا أسود على كرة القدم المصرية في بطولات إفريقيا

ايمان العادلى

0

 

حذر الإعلامي تامر أمين، من تأثير ضغط المباريات المتواصلة على مستوى الأندية المصرية في بطولات إفريقيا المقبلة، مشددا أن إنهاء الدوري بهذا الشكل المرهق سيكون «وبالا أسود على كرة القدم المصرية في كل المشاركات الإفريقية بداية من أغسطس وسبتمبر المقبلين».

 

وأكد خلال برنامج «آخر النهار» المذاع عبر فضائية «النهار» مساء السبت، أن اتحاد الكرة و رابطة الأندية يهتمان فقط بإنهاء الموسم دون النظر إلى حالة اللاعبين الذين يعانون من الإجهاد بسبب ضغط المباريات، قائلا:« اتحاد الكور ورابطة الأندية فرحانين باستكمال الموسم وعمالين يحشروا في الماتشات، المهم الدوري يخلص والسلام».

 

وشدد أن هذا الضغط سيؤثر سلبا على نتائج الأندية في منافسات إفريقيا، مشددا أن اللاعبين لن يكونوا قادرين على تقديم مستوى جيد بسبب الإرهاق، معقبا: «ستشاهدون موسما إفريقيا مذري للأندية المصرية، اللاعيبه عندما تصل لنهاية الدوري هيكونوا انتهوا، وبعدها نقول لهم يلا يارجالة يا أشاشوش شدوا حيلكم علشان نبدأ منافسات إفريقيا! أنهي لاعيبة تقدر تعمل اللي أنتم عايزينه!».

 

واستشهد بكثرة مباريات النادي الأهلي على وجه التحديد، لا سيما وأنه لا يزال يتبقى في رصيده 10 مباريات مقارنة بـ 6 مباريات فقط لمنافسه، قائلا: «الأهلي بيلعب كل 12 ساعة مباراة، أنا بقيت أنام وأصحى يقولوا لي الاهلي هيلعب! طيب هيلعب مع مين؟ مع فاركو! يخرب بيتك عقلكم هو فاركو ده إيه مبيرتحش ! الأهلي لسه مستمر في هذا الهم 10 مباريات! وعلى ما يخلص الدوري، الأهلي هيخلص الدوري ويخلص معاه».

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار