العاصمة

“بصمة للتدريب” يطلق الدبلوم التدريبي في إدارة الجودة الشاملة بالتعاون مع مؤسسة غبشة 

0

 

 

علاء حمدي

 

انطلق، مساء يوم امس الاثنين، برنامج الدبلوم التدريبي في إدارة الجودة الشاملة الذي ينظمه معهد بصمة للتدريب بالتعاون مع مؤسسة غبشة للفعاليات والتدريب عبر منصة زووم، ويستمر حتى 11 سبتمبر المقبل.

 

تقدّم البرنامج التدريبي الدكتورة حليمة الطنيجي (أستاذة جامعية ومدربة دولية معتمدة)، بمشاركة عدد من أصحاب الخبرات والتجارب الحياتية والعملية المميزة.

 

ويشار إلى أن معهد بصمة للتدريب في مجال التطوير المهني الإداري ومقره دبي، معتمد من هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، وهو عضو في مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، كما أنه يعمل تحت إدارة مؤسسة غبشة للفعاليات والتدريب.

 

جدير بالذكر أنه تبدأ عملية إدارة الجودة بالمستوى التنفيذي مع تحديد أهداف وغايات المؤسسة، والتي تُترجم لاحقًا إلى سياسات وأساليب وإجراءات تشغيل موحدة تنفذ في جميع مراحل الأعمال، ويطلق طاقم العمل الذين يعملون في هذا القطاع على هذا النظام مصطلح نظام إدارة الجودة (QMS).

 

كما أن مفهوم تخصص إدارة الجودة يشبه مفهوم إدارة الجودة الشاملة أيضًا، والذي يمكن تعريفه على أنه عملية وضع خطة للجودة وتنفيذها والاعتماد عليها في إدارة مختلف المهام لضمان أعلى مستوى ممكن في الأداء والإنتاج والحفاظ عليه، وتتضمن الخطة وضع أهداف طويلة المدى، إلى جانب تحديد المعايير الخاصة بالجودة من خلال وضع السياسة التابعة لها والتي تسير على نهجها كل مؤسسة أو شركة.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار