العاصمة

” بحرك يا مطروح يرد الروح ” شعار أطلقه الاف من رواد رحلات اليوم الواحد علي شواطئ مرسي مطروح

0

 

 

كتب / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

 

استقبلت اليوم الجمعة شواطئ مدينة مرسي مطروح الآلاف من رحلات اليوم الواحد التي تأتي من محافظات مصر المختلفة مع المصطافين وأهالي المدينة الساحلية المقيمين بها ، وسط أجواء صيفية فيروزية ساحرة بامتياز ، وإقبال كبير علي الشواطىء حتي آخر ضوء نهار في الموسم السياحي الصيفي .

 

واطلق رواد رحلات اليوم الواحد عبارات وكلمات تعبر عن إعجابهم بالمدينة مثل ” بحرك يا مطروح يرد الروح ” وهي دعاية ودعوات لجذب المزيد من ضيوف ومحبي المدينة من ضيوف المحافظة خلال موسم الصيف ، نظرا لتمتع مرسي مطروح بالمقومات السياحية والطقس الاكثر من رائع ، مما يؤدى إلى رفع نسبة الإشغالات السياحية فى المدينة والمحافظة بشكل عام .

 

من جانبه قال رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح ، أن شواطئ المدينة تشهد زحام شديد اليوم الجمعة نظرا لوصول أعداد كبيرة من رحلات اليوم الواحد في نهاية عطلة الاسبوع ، علي شواطئ المدينة الساحرة لنقاء مياهها ، وتوافر كافة الخدمات التي أصبحت قبلة المصريين المصيف الاول لشعبنا الكريم ، ونتمني لضيوفنا قضاء مصيف وقت ورحلة ممتعة على الرمال الناعمة والمياه الفيروزية وحمَّامات الشمس علي الشواطئ .

 

وشدد جاب الله علي ضرورة التزام المصطافين بتعليمات رؤساء الشواطئ التي تتابع الحالة العامة يومياً والمسئولة عن توجيه التحذيرات للزائرين بجميع الشواطئ ، حفاظا علي أرواح الجميع من ضيوفنا وأهالينا بالمدينة ، بمتابعة من افراد الانقاذ علي الشواطئ .

 

حيث تم تحديد أسعار الشواطئ العامة هذا العام التي جاءت 150 جنية للشمسية و4 كراسي والترابيزة ، بمتابعة من مجلس المدينة من خلال حملات تفتيشية والمتابعات الدورية على الشواطئ لمنع التلاعب أو زيادة الأسعار أو فرض رسوم أضافية لإستغلال المصطافين، وناشد الزائرين والوافدين بالإبلاغ الفورى فى حالة التلاعب فى الأسعار علي ارقام 046933158 و 0464935266 ، بالإضافة إلي تواجد اللوحات الإرشادية علي جميع الشواطئ العامة لتلقي الشكاوى والبلاغات .

 

ويتابع قسم التوعية بالعلاقات العامة بمجلس المدينة حالة البحر من خلال تقارير المرور الميداني للجنة لتحذير المصطافين ورواد الشواطئ بحملات للتوعية بالصفحة الرسمية لمجلس المدينة علي مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة .

 

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمتابعة الحالة العامة للشواطئ والخدمات المقدمة واستعدادات أفراد الانقاذ ومسئولي الشواطي طوال موسم الصيف .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار