العاصمة

بالصور ..مسئولون وخبراء فى الزراعة واعلاميون فى حفل إفطار على ضفاف النيل

0

كتبت : فاطمة ابو العلا 

 

اقامت مساء امس شركة نيو فيوتشر جرين برئاسة المهندس طارق لطفى حفل إفطارها السنوى على ضفاف النيل بنادي ضباط الشرطة كورنيش النيل.
حضر حفل الإفطار مجموعة متميزة من القطاع الزراعي من مسئولين و اساتذة وخبراء زراعة وأصحاب شركات زراعية ونخبة من الإعلاميين والصحفيين
وكان لافتا حضور السيد دومنيك جرهام وهو بريطانى الجنسية حضر خصيصا من الاقصر إلى حفل الإفطار حيث يشغل مدير مشروع دعم الأمن الغذائي والأعمال الزراعية ..فاس ..وهو أحد مشروعات المعونة المقامة فى الصعيد ولفت الأنظار بحبه الشديد لمصر وروحه الطيبه
ولم تكتف شركة نيو فيوتشر جرين فقط كعادتها بدعوة المجتمع الزراعي بالافطار السنوي لها ولكن كان القرار أن يجمع بين المائدة الشهية المعدة بعناية وجمال الطبيعة الخلابة وهواء النيل الرائع.
حيث اعقب حفل الافطار رحلة نيلية ممتعه لم تخلو من البهجة والمتعة والمحبه بين الجميع

وفي نهاية الحفل كانت كلمة المهندس طارق لطفي رئيس مجلس إدارة شركة نيوفيوتشر للضيوف والتي أعرب فيها عن سعادته بالحضور الضخم المميز والمتنوع علي حد وصفه مؤكدا أن حضور هذه الكوكبة أمر اسعده كثيرا وبإذن الله سوف يتكرر فى مناسبات قادمة …. ومن جانبه تقدم المستشار الاعلامى معتز صلاح الدين رئيس شبكة إعلام المرأه العربية بخالص الشكر والتقدير للمهندس طارق لطفى على دعوته للإفطار والرحله النيلية مؤكدا أنه لبى الدعوة واستمتع بالأحاديث التى دارت بين الحاضرين والتى ركزت جميعها على اهم وسائل نهضة وتقدم الزراعة المصرية .

 

٣

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading