" ياسمين حمدي " تسلط الضوء على ريادة الأعمال والمستقبل بكلية التجارة جامعة العريش استغاثه للسيد رئيس مجلس إداره.شركه ERG Development  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنّ أسعار السلع خلال الفترة الحالية في اتجاه نزولي الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات والإنذار المبكر بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحر... تقدمت النائبة سميرة الجزار عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة موجه لكل من المهندس مصطفى مدبولى رئيس الوزراء... وافي أبو سمرة عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالجيزة، إن تحرير سعر الصرف وا... رئيس قطاع الإعلام الداخلي يطمئن على سير العمل بمركزي النيل والإعلام بالدقهلية أكاديمية البحث العلمي: ختام الندوة الدولية الثلاثون حول تفاعل النيوترونات مع النوى في شرم الشيخ القاهرة حملة مكبرة على المخابز السياحية بحى المرج لضبط اسعار الخبز إبراز العناصر الجمالية لمحيط المتحف المصرى الكبير والطرق المؤدية استعدادًا لافتتاحه
العاصمة

بالأسماء.. ” 9 ” مرشحين تقدموا بإجراء الكشف الطبي لانتخابات «الشيوخ» فى المنيا

0


 

كتتب / مصطفى الكومى

تقدم 9 من المرشحين المحتملين لمجلس الشيوخ لإجراء الكشف الطبي لإجراء الفحوصات الطبية للمتقدمين للانتخابات طبقاً لشروط التي أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات يومي 11 و12 من شهر أغسطس المقبل.

وقال مسئول بالصحة، إن الـ9 الذين تم توقيع الكشف الطبي عليهم حتى الساعات الأولى من صباح الجمعة هم: محمد محمود عمار والدكتور أحمد أبو غنيمة والدكتور زين الأطناوي وعمرو حسين حسن ومحمد عبد الحفيظ وأشرف عشيري وطارق حسن وجابر خليفة وهشام إبراهيم.

يذكر أن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات قد أعلن السبت الماضي جدول مواعيد انتخابات مجلس الشيوخ التي تبدأ بانتخابات المصريين في الخارج الأحد والإثنين 9 و10 أغسطس 2020 وانتخابات الداخل يومي الثلاثاء والأربعاء 11 و12 أغسطس وتعلن النتيجة 19 أغسطس.

وتبدأ انتخابات الإعادة في 6 و7 سبتمبر للمصريين بالخارج والإعادة في الداخل 8 و9 سبتمبر وإعلان النتيجة النهائية 16 سبتمبر على أن يتم فتح باب الترشح بالمحاكم الابتدائية بالمحافظات لراغبي الترشح في الفترة من 11 يوليو الجاري إلى 18 يوليو من نفس الشهر.

ومن ناحيتها؛ تعقد الأحزاب السياسية اجتماعات مكثفة للتنسيق من أجل مساندة المرشحين الذين سيقع عليهم الاختيار لخوض معركة انتخابات الشيوخ داخل المحافظة التي تضم دائرة للفردي بواقع 5 نواب، و5 بنظام القوائم.

 

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading